الثلاثاء، 29 سبتمبر 2009

البـــورصـة |●•• كل ماتريد معرفتة - سؤال وجواب [العدد الأول

السؤال : ما أصل كلمة بورصة ؟

يعود أصل كلمة بورصة إلى اسم العائلة فان در بورصن Van der Bürsen البلجيكية التي كانت تعمل في المجال البنكي والتي كان فندقها بمدينة بروج Bruges مكانا لالتقاء التجار المحليين في القرن الخامس عشر، حيث أصبح رمزا لسوق رؤوس الأموال وبورصة للسلع. وكان نشر ما يشبه قائمة بأسعار البورصة طيلة فترة التداول لأول مرة عام 1592 بمدينة أنفرز Anvers.
أما في فرنسا فقد استقرت البورصة في باريس بقصر برونيار Brongniart. وفي الولايات المتحدة الأمريكية بدأت البورصة بشارع وول ستريت Wall Street بمدينة نيويورك أواسط القرن الثامن عشر.
البورصة في العصر الحالي لم تختلف كثيرا؛ فهي سوق يتم فيها بيع وشراء رؤوس أموال الشركات أو السلع المعدنية أو المحصولات الزراعية المختلفة، فإذا أرد شخص أن يكون مشاركا أو مساهما في رأس مال إحدى الشركات، فما عليه إلا التوجه إلى شراء عدد من أسهم تلك الشركة، وبذلك يكون من أصحاب تلك الشركة التي امتلكت جزءاً من أسهمها، بجانب العديد من الأشخاص الآخرين الذين يمتلكون نسبا متفاوتة من تلك الأسهم. وبمعنى آخر: إن من يملك أسهما أكثر في تلك الشركة يكون مالكا لأكبر نسبة من رأس مال تلك الشركة؛ وبذلك يكون له حق تصويت أكبر داخل الشركة في اجتماعات مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات الهامة في الشركة؛ لأنه أصبح أحد ملاك الشركة.



السؤال : مــاهــي البـورصة ؟

البورصة هي سوق خاص بعمليات البيع والشراء للأوراق المالية عن طريق الوســـطاء حيث يجتمع ويلتقي المتعاملون في أوقات محددة وهذا المكان مزود بأحدث الوسائل وأجهزة الحاسب الالى
وهي مؤسسـة تعنـى بوضع الترتيبات العملية والتقنية اللازمة لعمليات التداول على القيم المنقولة ، بغية تقديم خدمات تتمثل في تسهيل التعــــــــاملات بين وسطاء البورصــة ، وتـرقية التـداول على الأوراق المالية في سوق البورصة . وقد شهدت مدينة أمستردام بهولندا أول سوق منظمة للأوراق المالية ثم جاءت بعدهما أسواق متعددة في أوروبا الغربية والتي بدأت بسوق لندن حتى تم افتتاح سوق نيويورك لتبادل الأسهم عام 1782 و التي أصبحت بعد ذلك من أهم أسواق الأوراق المالية ، بل أكبرها حجما وسمعة .


السؤال : مــا الهدف من إنشاء البـورصة ؟


من أهم الأهداف التي أنشئت من أجلها البورصة ما يلي :
1- السماح لمؤسسات القطاع العام والخاص المنظمة في شركات ذات أسهم بفتح رؤوس أموالها للجمهور.

2- تقييم هذه الشركات عن طريق السوق.

3- ضمان التمويل عن طريق الإدخار العمومي.
4- السماح بسيولة الإدخار المستثمر على المدى البعيد.
5- تحقيق شفافية أكبر في مبدأ الحركية النقدية أى السيولة وإنتقال رؤوس الأموال.




السؤال : ما أنواع الأسواق المالية ؟

الأسواق المالية هى المؤسسات التى تقوم بتسهيل تداول المنتجات المالية أو هى الأسواق التى يلتقى فيها البائع والمشترى لتداول المنتجات المالية.
وهناك انواع عديدة للاسواق المالية وهى كالتالى:
1- أسواق البورصة (الأسواق الأولية ، الأسواق الثانوية)
2- أسواق السلع
3- أسواق المال
4- أسواق المشتقات
5- أسواق التأمين
6- أسواق العملات الأجنبية



السؤال : ما الوظائف الأساسية لسوق الأوراق المالية ؟

يوجد عدد من الوظائف التى يقوم بها سوق الأوراق المالية ويمكن عرض بعضها كما يلي:
* يساعد سوق الأوراق المالية على توفير التمويل المطلوب واللازم للشركات نتيجة بيع الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات.
* يساعد جمهور المستثمرين في الحصول على الفرص الاستثمارية التي تتلاءم مع أهدافهم.
* سهولة إتمام العمليات المالية بين البائع والمشترى للأصول المالية، لتوفير التمويل المتوسط والطويل الأجل بتكلفة أقل من تكلفة الاقتراض، أو لاستثمار الفائض النقدي لدى الشركات والأفراد في أوراق مالية متوسطة وطويلة الأجل يمكن تحويلها لسيولة مالية ونقدية حاضرة في أي وقت.
* الحد من حجم الائتمان المصرفي المتوسط والطويل الأجل، ومن ثم الحد من الآثار التضخمية السارية في الاقتصاد القومي.
* تشجيع تدفق الأموال والاستثمارات الأجنبية إذا ما تحول السوق المالي إلى سوق إقليمي دولي.
* استخدام الأرقام القياسية لأسعار الأوراق المالية المتداولة في السوق الحالي كأحد المتغيرات الهامة للتنبؤ بالحالة الاقتصادية للدولة، مما يمكن الشركات من اتخاذ القرار الاستثماري المناسب.
* تحقيق السيولة المطلوبة لتحويل الاموال المستثمرة فى الاوراق المالية الى نقود نظرا لعدم امكانية التعامل فى الاوراق المالية خارج البورصة .
* البورصة هى الجهاز الذى يتم فيه التعامل بين الطلب والعرض للاسواق المالية و بالتالى تحديد السعر الذى يعبر عن القيمة السوقية للورقة المالية .
* السرعة فى تنفيذ اوامر البيع والشراء للاوراق المالية خلال فترة التعامل .
* تساهم بطريقة غير مباشرة فى تمويل المشروعات الاستثمارية من حيث تداول اسهم هذه المشروعات من ناحية السيولة التى تكفل شراء هذه الأسهم من ناحية اخرى .



السؤال : ما خصائص البورصة الجيدة ؟


سرعة ودقة إيصال المعلومات فيها
تتميز البورصات ذات الكفاءة العالية بسرعة ودقة في إيصال طلبات البيع والشراء وتنفيذها, فمن المعروف أنه يتم تداول كميات كبيرة من الأسهم في اللحظة نفسها وضمن البورصة الواحدة، وهذا يحتاج لآليات عمل وأنظمة حاسوبية معقدة ودقيقة لتنظيم ذلك الكم الهائل من العمليات, بالإضافة لإصدارها بيانات بجميع التبادلات التي تمت مترافقة بالأسعار وكميات التداول ليطلع عليها المستثمرون وهيئات الرقابة, والجهات الراغبة في ذلك.
الشفافية: أثبتت التجارب العملية أن المستثمرين يرغبون بالاستثمار في البورصات ذات النظم الصارمة والقوانين المحكمة التي تعطي شفافية قوية لوضع الشركات المالي دون أي تلاعب, كما يميلون للاستثمار في البلدان التي تصدر بيانات اقتصادية منتظمة ودقيقة وشفافة, فقد شهدت البورصات في أوائل الألفية الحالية عملية سحب كبيرة للأموال جراء ظهور تلاعبات في بعض بيانات الشركات وخصوصا في الولايات المتحدة ما حدا بالكثير من البلدان لزيادة صرامة القوانين, حيث تقع على عاتق حكومات البلدان وهيئات مراقبة البورصة فيها، المحافظة على الشفافية وذلك لجذب العدد الأكبر من المستثمرين حول العالم.
السيولة: تعني السيولة قدرة صاحب الأسهم على تسييل ما لديه من أسهم وتحويلها إلى نقود من خلال بيعها في الوقت الذي يريد, حيث يعاني بعض المستثمرين في البورصات الصغيرة من عدم وجود شار في بعض الأوقات, إلا أن هذه الحالة تنعدم تقريبا في البورصات الكبيرة, لذلك فالآلية الصحيحة والدقيقة في إيصال طلبات البيع والشراء وتوافر الشفافية تزيد إقبال المستثمرين على بورصة ما, ما يزيد السيولة فيها, كما أن وجود تقنية البيع على المكشوف مع توافر اختصاصيين داخل البورصات يهدفون لتضييق الفارق بين أسعار طلبات البيع والشراء، يزيد من السيولة إلى حد كبير أيضاً.
الكلفة المنخفضة: تشمل الكلفة العمولات التي تأخذها البورصة على عمليات البيع والشراء, حيث تتميز البورصات الجيدة بعمولات قليلة, كما يتميز الوسطاء الذين يعملون عبرها بعمولات منخفضة أيضا.
سرعة تحرك الأسعار مع أي خبر جديد: تتميز البورصات الفعالة والشفافة بسرعة شديدة بالتجاوب مع الأخبار, فلو افترضنا أن بيانات جيدة صدرت عن دولة ما، فإن بورصتها وفي حال كانت فعالة ستشهد ارتفاعاً في أسعار أسهمها خلال ثوان ما يدل على أن طرق إيصال طلبات البيع والشراء سريعة جداً.



السؤال : ما المهام التى تقوم بها البورصة ؟


هى سوق ذات تكنولوجيا عالية ليصل بين البائعين والمشترين. ويتم فيه تداول الأوراق المالية من أسهم وسندات وغيرها مثل بورصتى القاهرة والإسكندرية، سوق أبوظبى للأوراق المالية، سوق الأسهم السعودية... وغيرها.
والوظيفة الأولى للبورصة هى توفير السيولة أى إعطاء المستثمر البائع الفرصة لبيع أسهمه وتوفير السيولة له.
فإذا نظرنا إلى مسار الأسهم فى البورصة أو سوق التداول نجد أن السهم يتم تداوله فى البورصة بعد طرح الشركة لذلك السهم فى اكتتاب عام فى السوق الأولى، حيث تبيع الشركة حصصا من ملكيتها للمساهمين، وبعد ذلك يحق لأولئك المساهمين بيع حقوق الملكية تلك أو شراء غيرها فى السوق الثانوى الذى يتم فيه بيع وشراء الأسهم والسندات المصدرة سابقاً.
وتتتبع البورصة أوامر العرض والطلب على تلك الأسهم وبذلك يتحدد سعرها فى السوق وفقا لظروف العرض والطلب. فإذا وجدت أن سعر الطلب 40 جنيها مثلا فمعنى ذلك أن هناك من يريد شراء السهم بـ40 جنيه، وإذا وجدت أن سعر العرض 41 جنيها فهناك من يريد بيع السهم بـ41 جنيه وعليه فإن الفرق بين السعرين هو ما يسمى بـ"نسبة الطلب إلى العرض" Bid-offer spread.




السؤال : ما المهام التى تقوم بها هيئة سوق المال ؟


الهيئة العامة لسوق المال هى جهة الرقابة المسئولة عن تنظيم سوق الأوراق المالية. وتتضمن المهام الرئيسية للهيئة حماية المستثمرين وتشجيع قيام أسواق أولية وثانوية للأوراق المالية تتسم بالكفاءة والتنظيم
وتتمثل مهام الهيئة فى الأتى:
* إلزام الشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية والشركات المصدرة بتطبيق التشريعات الحاكمة لسوق رأس المال، وقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة.
* اعتماد نشرات الاكتتاب للإصدارات الجديدة من الأوراق المالية.
* مراجعة مذكرات المعلومات للطرح الخاص من الأوراق المالية.
* منح التراخيص لشركات الوساطة فى الأوراق المالية.
* حماية حقوق الأقلية من المساهمين.
* تطبيق متطلبات الإفصاح طبقاً لمعايير المحاسبة المبنية على معايير المحاسبة الدولية.
* الرقابة على الأسواق لتحقيق نزاهة وشفافية التداول فى الأوراق المالية وكشف الغش والتحايل. وتشمل أعمال الرقابة متابعة إفصاح الشركات المدرجة بالبورصة ومراقبة تداول الأوراق المالية والتفتيش على شركات الوساطة فى الأوراق المالية.
* دعم نمو وتطور سوق المال ويشمل ذلك تشجيع إدخال أدوات مالية وآليات تداول جديدة وتطبيق التكنولوجيا المتطورة وزيادة وعى المستثمرين.



السؤال : ماذا يعنى الاستثمار فى البورصة ؟


الإستثمار فى سوق الاوراق المالية أو البورصة هو إستثمار طويل الأجل. فالمستثمرون الذين يريدون التعامل فى سوق رأس المال لابد أن تكون لديهم قدرة على الإستثمار على المدى الطويل لذلك يجب أن يكون هدفهم الأساسى هو العائد المرتفع وليس السيولة فهم بذلك يبحثون عن نمو رأس المال والعائد المرتفع ولكن هناك إحتمالات مخاطرة يجب وضعها فى الإعتبار.
الإستثمار فى البورصة هو أحد نوعين: أن يكون الشخص شريك فى عدد من الشركات عن طريق شراء أسهمها. فإذا حققت الشركة مكاسب إرتفع سعر السهم وحقق الشخص مكاسب. وإذا تعثرت الشركة إنخفض سعر السهم وانخفضت الإستثمارات.
أو أن يقرض شركة مبلغ ما لمدة زمنية محددة عن طريق شراء سندات ويحصل على عائد دورى ثابت وفى نهاية مدة السند يحصل على المبلغ الذى أقرضه للشركة.



السؤال : ماهى المبادئ الأساسية التى توضع فى الإعتبار عند الإستثمار فى البورصة ؟

ناك مجموعة من المبادئ العامة التى يجب على الشخص ان يأخذها فى اعتباره عند الإقدام على الإستثمار فى البورصة والتى يمكن إجمالها فى الأتى :
1- لا تضع كل البيض فى سلة واحدة:
يتم تقليل مخاطر الأوراق المالية عندما يشترى المستثمر أسهما متعددة من قطاعات مختلفة. والميزة الأساسية لتنويع الإستثمارية هو أن المستثمر يحمى نفسه من تعثر شركة ما أو ركود قطاع معين و إن لم تسمح الأموال المستثمرة بالتنويع فيمكن شراء الأوراق المالية عن طريق الإستثمار فى صناديق الإستثمار التى تحتوى على العديد من الأوراق المالية وتمكن من التنويع.
2- لا تخف من تذبذب الأسعار:
من الضرورى على المستثمر فهم ما يعنيه تذبذب الأسعار لكى يستطيع فهم ما يدور فى سوق الأوراق المالية. ويجب النظر إلى الأسهم كأى نوع آخر من السلع فى السوق فأسعار السلع تتذبذب وفقا للعلاقة بين العرض والطلب وينطبق نفس الشئ على أسعار الأسهم فأسواق الأسهم تمر عادة بدورات متتابعة من الإرتفاع والإنخفاض.
3- تابع "التل" وليس لعبة "اليويو" :
يجب الإهتمام دائما بالإتجاه العام للسوق على المدى البعيد مع عدم التركيزعلى صعود وهبوط الأسعار اليومى. ويجب على المستثمر أن لايخاف من تذبذب الأسعار حيث أنه مع أرتفاع المخاطرة يرتفع العائد.
تخيل أن ولدا يصعد "التل" وهو يلعب "اليويو" فإنه يصعد إلى أعلى بثبات ولكن اليويو مازال يصعد ويهبط فى يده، ورغم أن اليويو فى كل مرة يهبط و يصعد بمعدل مختلف عن المرة السابقة الإ إن الولد يتحرك إلى مكان أعلى من التل. وهذا بالضبط حال "البورصة" اليويوهو الأسعار اليومية وتقلباتها وصعود الولد هو مؤشر أداء سوق المال على المدى البعيد.
4- لا تتبع إحساسك الداخلى ولا نصائح الأخرين :
يتخذ الشخص العديد من القرارات بناء على احساسه الداخلى وعلى حسب آراء الأخرين ولكن عندما يتعلق الأمر بالإستثمار فالوضع يختلف حيث أنه يجب على الشخص أن يجتهد فى البحث ويحاول الحصول على أعلى قدر من المعلومات والمؤشرات عن الشركة التى يرغب فى شراء أسهمها.
5- لا تتبع عواطفك :
يجب على الشخص أن لا يجعل عواطفه ومخاوفه هى المحرك لخطواته حتى لايفقد ثروته فعندما ينصت إلى ما يقوله الآخرون عن إرتفاع قيمة الأسهم فإنه يأمل أن يستمر هذا الإرتفاع فيقوم بإستثمار أمواله فى البورصة على أمل أن يحقق ربحا عاليا والعكس عندما يهبط السوق. مما يشير إلى أن الشخص يدخل السوق بعد ان يحقق المستثمرون الأرباح المرجوة ويبيع فى نفس الوقت الذى يقومون هم فيه بالشراء لتحقيق الأرباح.
6- أروى نباتك دائما :
الإستثمارات مثل النبات الذى يحتاج إلى العناية حيث أن متابعة الشخص لمحفظته الإستثمارية يتيح له الفرصة لإكتشاف الأخطاء وعيوب الأداء مما يمكنه من عدم تكرارها فى المستقبل، ويجب على المستثمر أن يأخذ الوقت والفرصة الكافية لمراجعة إستثماراته بشكل دورى.



السؤال : ما المحاذير التى يجب اخذها عند الاستثمار فى البورصة ؟


1- لا تبدأ شراء او بيع الا بعد مرورك بفترة دراسة كافية لفهم السوق.
2– يجب ان تحتفظ دائما بسيولة لاقتناص فرص الشراء.
3– لا تتبع سياسة القطيع فان لم تستطع فتجنبها.
4– احذر من الاشاعات وقم بتحليلها.
5– لا تعاند السوق فاذا كان اتجاة السهم الى هبوط اكثر فحدد مستوى للخسارة.

عرض متميز اشترك عن طريقنا فى انستا فوركس واحصل على 1 بيب من كل عمليه و 3% بونص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوانى الكرام اعضاء برامج نت

انهارده ده اول عرض من موقعنا

www.getecurrency.com

وهو انه يمكنك الاشتراك عن طريقنا فى شركه انستا فوركس وتحصل على

1 بيب عن كل عمليه مقفله ان شاء الله فاذا قمت ب 5 عمليات فى اليوم تحصل على 5 بيب

بالاضافه انه للايداعات فوق 100 دولار تحصل على بونص 3 فى الميه من قيمه الايداع تدفع على حسابك فى اللبيرتى ريسيرف او ويب مونى ان شاء الله كل يوم 18 من الشهر ان شاء الله .

ملحظه عن البونص:لكل تحصل على البونص يجب ان يظل راس المال فى حسابك لمده شهر دون سحب راس المالى ان انك لو اودعت 100 دولار تقوم بسحب ارباحك ولا تقوم بسحب راس المال نفسه ان شاء الله خلال مده الشهر.
فقط كل ما تحتاج فعله هو الذهاب الى موقعنا www.getecurrency.com

الاشتراك من احدى البنرات ان شاء الله ثم ارسال رساله برقم حسابك فى الشركه الينا عن طريقcontact form الموجود بصفحه contact
ولا تنسى ان ترسل الينا
1-اسمك بالكامل ان شاء الله
2-رقم حسابك فى الشركه الذى قمت بفتحه عن طريقنا
3-رقم حسابك فى اللبيرتى ريسيرف او ويب مونى ان شاء الله لكى تستلم عليه ارباحك

سوف يتم ارسال قيمه النقاط التى تجمعها من عملياتك كل اسبوع ان شاء الله فى العطله الاسبوعيه لسوق الفوركس


ملحوظه هامه: العرض متاح ل 30 عضو ان شاء الله فقط حتى يمكن حصرهم ومتابعه نقاطهم ومتابعه قيمه كل نقطه ان شاء الله

مثلا لطريقه العمل :نفرض انك فتحت حساب عن طريقنا وقمت بعمل 10 عمليات فى يوم واحد ان شاء الله قيمه النقطه فى كل عمليه 10 سنت فيكون مجموع ارباحك منا 10 نقاط قيمه كل نقطه 10 سنت فيكون ربحك عن هذا اليوم 1 دولار ان شاء الله فى خمس ايام عمل يكون ربحك 5 دولار يتم ارسالها الى حسابك فى اللبيرتى ريسيرف او ويب مونى حسب رغبتك ان شاء الله وقس على ذلك عدد عملياتك وقيمه كل نقطه فيمكنك ان يكون ربحك 10 دولار فى اليوم اذا كانت قيمه النقطه 1 دولار وهكذا .

ملحوظه هامه:يتم الدفع تلقائى لحسابكم المرسل عن طريق موقعنا مع رقم حسابكم فى شركه انستا فوركس ان شاء الله دون الحاجه الى طلب الدفع


ملحظه هامه :يمكنك فتح اكثر من حساب فى شركه انستا فوركس فاذا كان لديك حساب وتريد ان تشترك فى عرضنا يمكن فتح حساب اخر والمتاجره عن طريقه ان شاء الله تعالى ولكن تفتح حساب واحد فقط عن طريقنا ان شاء الله .
تحياتى للجميع وتمنياتى لكم بالتوفيق

لا تفوتوا الفرصة - مسايقة " فوركس اريبيا 2"حسابات حقيقية لاول 3 مشاركين

لا تفوتوا الفرصة - مسايقة " فوركس اريبيا 2"حسابات حقيقية لاول 3 مشاركين

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله

بعد نجاح المسابقة الاولى وبمتاسبة حلول شهر رمضان الكريم اطل عليكم اليوم بمسابقة

" فوركس اريبيا 2 "
وهي عبارة عن مسابقة في التدوال على حسابات تجريبة ( المسابقة لمدة اسبوع تداول واحد فقط ) مقدمة من شركة avafx

وسوف يحصل احسن 3 مشتركين على حسابات حقيقية بقيمة 150 $ ( الحسابات اسلامية ومطابقة للشريعة )

هذه المسابقة برعاية المعهد العربي للفوركس

على الراغبين بالانضمام التسجيل حالا

التسجيل يتم على النحو التالي

1) فتح حساب ديمو عن طريق الرابط التالي
اضغط هنا
2)ارسال اليوزرنيم الى الخاص


المسابقة سوف تجري خلال سوق التداول من تاريخ 22.8.09 وحتى تاريخ 26.8.09

على ان يتم فحص الحسابات في يوم 27.8.09

ملاحظه يتم فحص الحساب حسب balance وليس حسب equity

اسرة المعهد العربي تتقدم باحر التهاني للعالم العربي والاسلامي بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل ,وعساكم من عواده.

الاثنين، 28 سبتمبر 2009

الشرح الكامل بالصور لبرنامج الميتاتريدر (شرح الجيل العربي)

وأود ان أنوه ان عملي هو مجرد بحث وجمع للشروحات والمرجع الاساسي شرح الاستاذ تامر .


http://www.fxopen.com/Download.aspx?name=fx4setup.exe

1- عملية تنزيل البرنامج
بعد اتمام تحميل البرنامج اضغط الايقونة لبدء عملية التنصيب وده شرح بالصور وبالتفصيل الممل لكل خطوة


هنا اختيار لغة برنامج التنصيب وليس الواجهة وسنصل لكيفية تغيير لغة الواجهة للعربية لاحقا








وبكدة يبقى تم تنزيل البرنامج وعند تشغيله للمرة الاولى سيقوم بعمل Live Update تحديث مباشر لاسعار العملات




وكدة يبقى الخطوة الجاية هي فتح حساب افتراضي او الدخول بحساب حقيقي وبدء المتاجرة

الخميس، 24 سبتمبر 2009

free bonus

free bonus without make any debosit 25$

here

http://secure.figfx.com/land/8011669136

للتحدث مع الهاتف لمده 6 دقائق مجانا + شرح بالصور

البرنامج يسمح لك للتحدث لمده 6 دقائق وهذا

البرنامج شبيه ببرنامج globe7 ولكنه سهل فى التسجيل حيث عند

كل تسجيل تحصل 1$ للتحدث لاى مكان فى العالم







حجم البرنامج 20mb

يشتغل جميع انضمة التشغيل

اليكم الشرح بالصور

اتصل مجانا

مرحباً بكم إخواني الكرام



البرنامج مجاني ويمكنك من خلالة محادثة أي شخص في اي دولة لكن مع مراعاه هذه الشروط



مدة المكالمة الواحدة 1 دقيقة



يمكنك التحدث 300 دقيقة في الأسبوع الواحد !









إليكم الشرح:
بعد تحميل البرنامج (خفيف جدا .. حوالي 3Mb) ستفتح نافذة بالشكل الموضح بالصورة وهي لفتح حساب جديد













1- اسم المستخدم (أكتب أي شيىء لأنه ليس عليك من الواجب تذكره)
2- كلمة السر
3- إعادة كلمة السر
4- بريد إلكتروني (لا يهم أن يكون حقيقيا لكن من المهم كتابته بصيغة صحيحة
5- إضغط OK














- تكتب الرقم المراد الاتصال به مصحوبا برمز الدولة
7- اضغط على الزر لفتح الخط وبدء المكالمة

freecall للإتصال المجاني

مرحباً بكم إخواني الكرام

البرنامج مجاني ويمكنك من خلالة محادثة أي شخص في اي دولة لكن مع مراعاه هذه الشروط

مدة المكالمة الواحدة 1 دقيقة

يمكنك التحدث 300 دقيقة في الأسبوع الواحد !




إليكم الشرح:
بعد تحميل البرنامج (خفيف جدا .. حوالي 3Mb) ستفتح نافذة بالشكل الموضح بالصورة وهي لفتح حساب جديد









1- اسم المستخدم (أكتب أي شيىء لأنه ليس عليك من الواجب تذكره)
2- كلمة السر
3- إعادة كلمة السر
4- بريد إلكتروني (لا يهم أن يكون حقيقيا لكن من المهم كتابته بصيغة صحيحة
5- إضغط OK











- تكتب الرقم المراد الاتصال به مصحوبا برمز الدولة
7- اضغط على الزر لفتح الخط وبدء المكالمة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2009

مريض انفلونزا الخنازير ينقل العدوى حتى بعد الشفاء

برلين: كشفت دراستان حديثتان أجريتا في كندا وسنغافورة وتم عرضهما في سان فرانسيسكو
ان فيروس انفلونزا الخنازير يمكنه أن ينتقل من بعض المرضى المصابين إلى الآخرين حتى زوال أعراض المرض لاسيما الحمى.
وأثبتت الدراستان أن من 19 إلى 30 بالمائة من المصابين يمكنهم نقل المرض إلى آخرين حتى بعد مرور ثمانية أيام أو أكثر على ظهور بوادر الشفاء وتراجع الأعراض المرضية لأن الفيروس سيكون مازال ناشطا في هذه الأثناء في دم المصاب الذي يبدو قد تعافى كليا.
وفي هذا الإطار فإن السلطات الصحية في الولايات المتحدة باتت تنصح الأشخاص الذين تعافوا من المرض البقاء بعيدا عن أماكن عملهم أو مدارسهم لفترة 24 ساعة كاملة في الأقل بعد زوال كافة الأعراض وشفائهم التام
وذلك من اجل منع انتشار العدوى المحتمل.
وحسب الدكتور غاستون دي سيريس من المعهد القومي للصحة العامة في كيبيك (كندا الفرنسية)
فانه ليس واضحا لحد الآن كم من الفيروسات تبقى ناشطة في الدم بعد مرور ثمانية أيام من تراجع الأعراض المرضية
مؤكدا أن المعرفة الدقيقة للمدى الزمني لقدرة الفيروس على العدوى بعد الشفاء مهمة جدا لوضع معايير أكثر دقة في مجابهة انتشاره
موضحا أن الخبراء يعكفون حاليا على دراسة المستجدات بهذا الخصوص.

الله يحفظ المسلمين من كل شر يارب

السبت، 19 سبتمبر 2009

انا عربي نسبي..انا فلسطين وطني..نا القدس قلبي..انا دير ياسين بلدي.انا السوداء رايتي..انا السمراء بندقيتي..وانا ابن فلسطين

بقره اوفار اوخروف اودجاجه؟

إذ لم تكن فأراً فلا تكنبقرةكان اللعاب يسيل من فم الفأر، وهو يتجسس على صاحب المزرعة وزوجته
وهما يفتحان صندوقا أنيقا، ويمنِّي نفسه بأكله شهية
لأنه حسب أن الصندوق يحوي طعاما
ولكن فكه سقط حتى لامس بطنه بعد أن رآهما يخرجان مصيدة للفئران من الصندوق
واندفع الفأر كالمجنون في أرجاء المزرعة وهو يصيح
لقد جاؤوا بمصيدة الفئران يا ويلنا
هنا صاحت الدجاجة محتجة
اسمع يا فرفور المصيدة هذه مشكلتك انت فلا تزعجنا بصياحك وعويلكفتوجه الفأر إلى الخروف الحذر، الحذر ففي البيت مصيدة
فابتسم الخروف وقال يا جبان يا رعديد، لماذا تمارس السرقة والتخريب طالما أنك تخشى العواقب ثم إنك المقصود بالمصيدة فلا توجع رؤوسنا بصراخك، وأنصحك بالكف عن سرقة الطعام وقرض الحبال والأخشاب
هنا لم يجد الفأر مناصا من الاستنجاد بالبقرة التي قالت له باستخفاف
يا خراشي ... في بيتنا مصيدة ! ! يبدو أنهم يريدون اصطياد الأبقار بها هل أطلب اللجوء السياسي في حديقة الحيوان؟
" مفيش فايده" وقرر أن يتدبر أمر نفسه
وواصل التجسس على المزارع حتى عرف موضع المصيدة، ونام بعدها قرير العين
بعد أن قرر الابتعاد من مكمن الخطر
وفجأة شق سكون الليل صوت المصيدة وهي تنطبق على فريسة
وهرع الفأر إلى حيث المصيدة ليرى
ثعبانا يتلوى بعد أن أمسكت المصيدة بذيلهثم جاءت زوجة المزارع وبسبب الظلام حسبت أن الفأر
"راح فيها" وأمسكت بالمصيدة فعضها الثعبان فذهب بها زوجها على الفور إلى المستشفى حيث تلقت إسعافات أولية، وعادت إلى البيت وهي تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة.
وبالطبع فإن الشخص المسموم بحاجة إلى سوائل، ويستحسن أن يتناول الشوربة
(ماجي لا تنفع في مثل هذه الحالات) وهكذا قام المزارع بذبح الدجاجة
وصنع منها حساء لزوجته المحمومة
وتدفق الأهل والجيران لتفقد أحوالها، فكان لابد من ذبح الخروف لإطعامهم
ولكن الزوجة المسكينة توفيت بعد صراع مع السموم دام عدة أيام
وجاء المعزون بالمئات واضطر المزارع إلى ذبح بقرته لتوفير الطعام لهم
أذكرك بأن الحيوان الوحيد الذي بقي على قيد الحياة هو الفأر
الذي كان مستهدفا بالمصيدة
وكان الوحيد الذي استشعر الخطر... ثم فكر في أمر من يحسبون انهم بعيدون عن المصيدة وأن
"الشر بره وبعيد"
فلا يستشعرون الخطر بل يستخفون بمخاوف الفأر الذي يعرف بالغريزة والتجربة أن ضحايا المصيدة
قد يكونون أكثر مما تتصورون
:: في الختام تذكر ::
,, حتى لو كـانت المشكـله التي تحدث قريباً منك لاتعنيـك فلا تستخف بهـا لآن من الممكن آن تؤثر عليك نتائجها لاحقـا ومن الاولى ان تقف مع صديقك عند الحاجه وكآنها مشاكلك
منقول من ايميلي

قائمة بأجور المطربين للغناء في الخيام الرمضانية(حسبى اللة ونعم الوكيل

مصراوي - خاص - شهدت بورصة الخيام الرمضانية للعام الحالي أرقاماً فلكية رغم الأزمة الاقتصادية وتوقعات المتعهدون انخفاضاً حاداً في الأرقام التي يطلبها المطربون لإحياء السهرات والحفلات الرمضانية.وكالعادة السنوية كان هناك صراع بين المطربين المصريين واللبنانيين كما اختلفت الأرقام بين الجنيه والدولار.وفيما يلي قائمة بأرقام أجور المطربين في الحفلات التي غاب عنها عمرو دياب الذي يرفض الغناء خلال شهر رمضان من أجل الاستمتاع بروحانياته مع أسرته والذهاب لأداء العمرة في الأراضي المقدسة وحمادة هلال وعدد من النجوم الاخرين.محمد حماقي: وصل أجره إلى 250 الف جنيه بعد أن كان يتقاضى 170 الفاً فقط في رمضان الماضي.شيرين عبد الوهاب: وصل أجرها إلى 300 ألف جنيه عن الحفل الواحد بعد أن كانت تتقاضى 150 الفاً.نانسي عجرم: يصل أجرها 250 ألف دولار وقد اعتذرت عن إحياء حفلات في مصر بسبب انشغالها بابنتها "ميلا".رامي عياش: وصل أجره إلى 75 ألف دولار في الحفل الواحد بينما تقاضى رمضان الماضي 60 ألف دولار.حسام حبيب: وصل أجره إلى 40 الف جنيه ويتساوى معه في الأجر كلاً من رامي صبري وتامر عاشور.ميريام فارس: تتقاضى 35 الف دولار.محمود العسيلي: يصل أجره إلى 16 الف جنيه.عصام كاريكا: يصل أجره إلى 15 الف جنيه.عبد الفتاح الجريني: وصل أجره إلى 8 آلاف جنيه.أما بالنسبة للمطربات فقد اختلفت أجورهن وكانت كما يلي:جنات: 20 ألف جنيه.زيزي: 6 آلاف جنيه.مي سليم: 15 ألف جنيه.سمية: 15 الف جنيه.

طريقة صنع الثلج في البر بالصور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لنفترض أنكم طلعتم برحلة برية بعيدة ونسيتم الثلج ولا يوجد لديكم ثلاجة متنقلة لوضع المشروبات الباردة كالعصير والبيبسي ؟؟ما هو الحل ؟
الحل بسيط جدا:
تستعينون بدبة الغاز اللي معكم وأهم شيئ توفر (لي الغاز) معها وتقومون بهذة الخطوات:
1- أحضرسطل (بلاستيك) وضع به ماء ... اذا لا يوجد لديك سطل قم بقطع جركل الماء من المنتصف
2-ضع المشروبات (البيبسي أو العصيرأو قارورة ماء الصحة) بداخل كيس بلاستيك (نايلون شفاف)
وأحكم ربطها جيدا
3- ضع (لي الغاز) وسط الماء بداخل السطل المملوء بالماء وأحرص على عدم تواجد الأطفال قريبا منك
4- أفتح حنفية الغاز ببطئ وأمسك (لي الغاز جيدا) وأنتظر خمس دقائق أو أقل وسوف يتحول الماء الى ثلج
ملاحظة مهمة:
* يمكن تحديد درجة البرودة بحسب مدة الدقائق (اذا تريد فقط تبريد المشروبات أستمر دقيقتين فقط)
* هذا الثلج المخلوط بالغاز هو غير صالح للشرب تماما أو الأستخدام كالغسيل والتنظيف
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 640*480 و بحجم 67KB.
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 640*480 و بحجم 53KB.
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 640*480 و بحجم 55KB.
أعيد التنبيه للأخوان
أولا: أن هذة العملية لأستخدام الثلج عند الحاجة له في تبريد المشروبات فقط وليست للشرب نهائيا
ثانيا إن وضع علب المشروبات في كيس بلاستيك يمنع نهائيا إلتصاق ريحة الغاز بالعلب
ثالثا: لمنع التصاق ريحة الغاز باليدين حين استخراج العلب من السطل يفضل لبس قفازات شفافة وهذة تباع في كل مكان قيمة الكرتون مائة حبة (8) ريال
مع تمنياتي لكم برحلات برية موفقة وآمنه

كابوس مروع – أسرار منظمة الصحة العالمية

الدكتورة سارة ستون جيم ستون , صحافي روس كلارك ، محرر "إن برنامج التطعيم الإجباري ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 عندما ينظر إليه بالإخذ في الإعتبار تبرهن صحة فرضية أن الفيروسH1N1 من الفيروسات المركبة جينياً و أنه تم إطلاقه عن عمد لتبرير التطعيم ، يكشف عن مؤامرة قذرة و واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين , المجموعة الأولى تضم أولئك الذين تدنت قدراتهم العقلية و الفكرية و تدهورت صحتهم و انخفضت القدرات الجنسية لديهم عن طريق التطعيم الملوث ، و مجموعة أخرى لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية الطبيعية و بالتالي فهي متفوقة و تحكم المجموعة الدنيا إن لم تستعبدها فعلاً ". قابلت قصة انفلونزا الخنازير بتشكك كبير ، بل بدت مثل قصص إحدى أفلام الدرجة الثانية – تبدأ قصتها بسفر عدد من الطلاب إلى الخارج لقضاء عطلة الربيع حيث يلتقطون العدوى بالفيروس و عندما يعودون إلى بلدهم .نتقل العدوى إلى أهاليهم و زملائهم و بذلك يبدأ الوباء في الإنتشار في جميع أنحاء العالم , قصة سينمائية لا يمكن تصديقها ، و كنت على يقين منذ اليوم الأول من أنه إما أنه لا يوجد هناك فيروس على الإطلاق أو أنه مركب تم التخطيط لإطلاقه عن عمد بعد دراسة عميقة من أجل تحقيق أهداف في غاية الخطورة . للأسف فإن صحة الإحتمال الثاني قد تأكدت ، و بذلك نحن نواجه خطراً جديداً تماماً و غير مسبوق يتمثل في هذا الفيروس المركب الذي لم يعرف من قبل ، و ينقل عن أخصائي علم الفيروسات قولهم : "بحق الجحيم , من أين حصل هذا الفيروس على كل هذه الجينات ؟ إننا لا نعرف ! " . إن التحليل الدقيق للفيروس يكشف عن أن الجينات الأصلية للفيروس هي نفسها التي كانت في الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918م بالإضافة إلى جينات من فيروس انفلونزا الطيورH5N1، و أخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2 و تشير كل الدلائل إلى أن انفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب و مصنع وراثياً. .هذا المقال هو وليد جهد جماعي يهدف إلى الكشف عن و الوصول إلى الدافع وراء إطلاق هذا الفيروس و الوباء للتحذير مقدماً عن أمور ستحدث في المستقبل القريب . المحاولة الأولى :في فبراير 2009م ، قامت شركة باكستر إحدى الشركات الكبرى لإنتاج اللقاحات بإرسال لقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي إلى 18 بلداً أوروبياً و كان اللقاح ملوثاً بفيروس انفلونزا الطيورH5N1 الحي , و لحسن الحظ قررت الحكومة التشيكية إختبار اللقاحات كخطوة روتينية و عينت شركة Biotest التشيكية لإختباراللقاح التي قامت بتجربته على *****ات المختبر . و كانت الصدمة عندما ماتت جميع ال*****ات التي أعطيت اللقاح فأدركوا أن هناك خطأً هائلاً , و أسرعت الحكومة التشيكية إلى إخطار حكومات البلدان الأخرى التي تلقت اللقاح و لحسن الحظ أنها أدركت ذلك في اللحظة الأخيرة . و عندما فحصت الدول الأخرى اللقاحات تبين فعلاً بأن جميع اللقاحات تحتوي على الفيروس الحي , و لو لا الله ثم تمكن التشيك و مختبرات الشركة من القبض على دفعة شركة باكستر الملوثة لكنا الآن في خضم وباء عالمي مع أعداد هائلة من القتلى . بل الأدهى من ذلك , أنه على الرغم من ذلك "الخطأ" الفادح لم تتم محاكمة أو معاقبة شركة باكستر بأي شكل من الأشكال , علماً بأن الشركة تطبق نظام الحماية البيولوجية المسمى بـ BSL3 (مستوى السلامة الحيوية 3) و هو بروتوكول وقائي صارم كان من شأنه أن يوقف مثل هذا التلوث , إلا أن وصول الفيروس إلى اللقاح بتخطيه بروتوكول السلامة الصارم إلى جانب قوة و كمية الفيروس في اللقاح يظهر بوضوح أن التلويث كان متعمداً ، وهذا في الواقع محاولة لقتل الملايين تم ايقافها بمجرد إهتمام بلد واحد بما كان يحصل و عدم إظهار الثقة العمياء . الجدير بالذكر أن بروتوكول السلامة المتبع يجعل من المستحيل عملياً و تقنياً أن يقفز حتى فيروس واحد من الفيروسات قيد البحث و الدراسة من قسم البحوث إلى قسم تصنيع اللقاحات , و ظهور فيروس H5N1 في قسم الإنتاج ليس له أي مبرر آخر غير أنه تم تمريره عن قصد و تعمد. قد يعتقد المرء بأن باكستر يكون قد تم إقصاؤها عن الأعمال التجارية بعد إرتكابها مثل هذا "الخطأ" الجسيم ولكن العكس هو الصحيح ، و الذي يثير تساؤلات كثيرة ، مثل : أية أبحاث و أية دراسات دعت الشركة إلى إنتاج ذلك الكم الهائل من الفيروس أصلاً ؟ كيف و لماذا انتهى المطاف بفيروس إنفلونزا الطيور الحي في الملايين من جرعات اللقاح ؟ لماذا شملت اللقاحات على المكونات اللازمة لبقاء الفيروس على قيد الحياة و محتفظاً بقوته طوال تلك الفترة ؟ لماذا لم تتم محاكمة أو معاقبة باكستر أو حتى مسائلتها بأي شكل من الأشكال؟ بدلاً من مقاطعة الشركة و وضعها على القائمة السوداء ، كافأت منظمة الصحة العالمية باكستر بعقد تجاري جديد و ضخم لإنتاج كميات كبيرة من تطعيمات إنفلونزا الخنازير و التي من المقرر أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام ,كيف بحق الجحيم يمكن أن يكون هذا ممكناً ؟ نقطة التركيز الرئيسية : دعنا نتحول إلى جانب آخر من لقاح إنفلونزا الخنازير الذي تعمل شركات الأدوية الكبرى و منها باكستر على قدم و ساق لإنتاج كميات كبيرة منها خلال أشهر تكفي لسكان العالم ، و الذي هو موضوع هذا المقال ، و هذا الجانب الآخر هو أن التطعيم المذكور ما هو إلا خطة لتدمير فكرنا و صحتنا و قدراتنا الجنسية عبر حملة تطعيم عالمية واسعة و ذلك بإستخدام مواد إضافية خاصة تسمى المواد المساعدة الهدف النظري من إضافتها هو زيادة قوة التطعيم بحيث تكفي كمية صغيرة منه لتطعيم عدد كبير من الناس و زيادة عدد الجرعات المنتجة خلال فترة زمنية قصيرة , و في حالة تطعيم إنفلونزا الخنازير , ليمكن إنتاجها قبل حلول موسم إنتشار الإنفلونزا في فصل الخريف . و لكن على الرغم من أن هناك العديد من المواد المساعدة الآمنة التي يمكن أن تضاف ، قرروا إضافة مادة السكوالين – و السكوالين هي مادة هامة و منتشرة بشكل كبير في الجسم و يستمدها من الغذاء , إنها المادة الأساسية التي ينتج منها الجسم العديد من الزيوت و الأحماض الدهنية المختلفة المهمة لأداء الوظائف الحيوية الهامة في مختلف أعضاء الجسم ، و هي المادة الأم التي تنتج منها كافة الهرمونات الجنسية سواءً في الرجل أو المرأة و بالتالي المسؤولة عن خصوبة الذكور و الإناث ، كما أنها مهمة لخلايا المخ لتقوم بأداء وظائفها بشكل صحيح و أيضاً تلعب دوراً مهماً في حماية الخلايا من الشيخوخة و الطفرات الجينية . و قد ثبت أن حقن السكوالين كمادة مساعدة مع التطعيمات يسفر عن حدوث إستجابة مناعية مرضية عامة و مزمنة في الجسم بأكمله ضد مادة السكوالين. و من البديهي بعد معرفة أهمية مادة السكوالين في الجسم أن يخلص القارئ إلى أن أي شيء يؤثر على مادة السكوالين سيكون له أثر سلبي كبير على الجسم و أن تحفيز النظام المناعي ضدها سيؤدي إلى إنخفاضها و إنخفاض مشتقاتها و بالتالي معدل الخصوبة و تدني مستوى الفكر و الذكاء و الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية . و بما أن الجسم يستمد حاجته من السكوالين من الغذاء و ليس الحقن عبر الجلد , فإن حقن السكوالين إلى جانب الفيروس الممرض عبر الجلد أثناء حملة التطعيم ضد إنفلونزا الخنازير ، سيكون سبباً في إحداث استجابة مناعية مضادة ليس فقط ضد الفيروس المسبب للمرض بل أيضاً ضد مادة السكوالين نفسها لتتم مهاجمتها هي الأخرى من قبل النظام المناعي . و كما ذكر , فالسكوالين يشكل مصدراً وحيداً للجسم لإنتاج العديد من الهرمونات الستيرويدية بما في ذلك كل من الهرمونات الجنسية الذكرية والأنثوية .و هو أيضاً مصدر للعديد من مستقبلات المواد الكيميائية التي تنقل الإشارات العصبية في الدماغ و الجهاز العصبي ، وعندما يتم برمجة الجهاز المناعي لمهاجمة السكوالين فإن ذلك يسفر عن العديد من الأمراض العصبية و العضلية المستعصية و المزمنة التي يمكن أن تتراوح بين تدني مستوى الفكر و العقل و مرض التوحد (Autism) و إضطرابات أكثر خطورة مثل متلازمة لو جيهريج (Lou Gehrig's) و أمراض المناعة الذاتية العامة و الأورام المتعددة و خاصة أورام الدماغ النادرة .و في دراسات مستقلة , أجريت التجارب على اللقاحات التي شملت على السكوالين كمادة مساعدة و تم حقن خنازير غينيا بها ، و أثبتت تلك الدراسات أن الإضطرابات الناتجة عن تحفيزالمناعة الذاتية ضد السكوالين قتلت 14 من أصل 15من الخنازير , و تمت إعادة التجربة للتحقق من دقة النتائج و جاءت النتائج مؤكدة و متطابقة . و يعود تاريخ "مزاعم " كون السكوالين مادة مساعدة إلى فترة حرب الخليج الأولى حين تم حقنها للمرة الأولى في حقن لقاح الجمرة الخبيثة للجنود الأمريكان الذين شاركوا فيها ، و قد أصيب العديد من الجنود الذين تلقوا التطعيم بشلل دائم بسبب الأعراض التي تعرف الآن جملة بإسم متلازمة أعراض حرب الخليج , و قد بينت الدراسات و الفحوصات أن 95 في المئة من الجنود الذين تلقوا لقاح الجمرة الخبيثة قد وجدت لديهم أجسام مضادة ضد مادة السكوالين , و أن عدد قليل من الجنود الذين تلقوا اللقاح خلت أجسامهم من الأجسام المضادة بغض النظر عما إذا كانوا قد خدموا في حرب الخليج أم لا . كما خلت أجسام الجنود الذين لم يتلقوا اللقاح من الأجسام المضادة ضد مادة السكوالين حتى أولئك الذين قاتلوا في الخليج . و يثبت ذلك أن 95% من جرعات التطعيم , و ليس كلها , إحتوت على السكوالين و يثبت أيضاً أن المشاركة في الحرب ليس لها أي علاقة بالإصابة بمتلازمة حرب الخليج على عكس ما ادعته مصادر دفاعية حكومية . و قد بلغ مجموع الوفيات الناجمة عن وجود الأجسام المضادة 6.5 في المئة من المجموعة التي تم تلقيحها , كما أثبتت دراسة أخرى أن معدل الخصوبة في الجنود الذين ثبت وجود الأجسام المضادة في أجسامهم قد انخفض بنسبة من 30 – 40 % .الجدير بالذكر أن ظهور أعراض حدوث المناعة الذاتية بشكل كامل يستغرق نحو عام منذ تلقي اللقاح إلى أن يستنفد الجهاز العصبي و الدماغ و الجسم كافة إحتياطيات السكوالين التي تسلم من مهاجمة جهاز المناعة له , و بعد إستنفاد الإحتياطي تبدأ الخلايا بالتلف , و مرور هذه الفترة الزمنية الطويلة تحول دون توجيه الإتهام للقاح و الشركة المصنعة له و التي تظل تنفي إرتكاب أي مخالفات أو تحمل المسؤولية عن تلك الأعراض المتأخرة و مع قيام الكونغرس الأمريكي بتمرير قانون منح الحصانة للشركات الدوائية ضد أي ضرر ينتج من اللقاحات فإن الواقع ينبئ عن مستقبل مظلم إلى الأبد. و بعد فحص مكونات لقاح إنفلونزا الخنازير ضد فيروس H1N1 لا يسعنا إلا أن نخلص إلى أن المقصود بها ليس علاج الإنفلونزا بتاتاً ، بل إنه يهدف إلى : - الهبوط بمستوى ذكاء و فكر العامة .- خفض معدل العمر الإفتراضي ( بإذن الله ) .- خفض معدل الخصوبة إلى 80% بشكل أقصى للسيطرة على عدد السكان.- إبادة عدد كبير من سكان العالم و بالتالي السيطرة على عدد السكان أيضاً . و لو كانت الأهداف من وراء التطعيم غير التي ذكرت ، لما إحتوى اللقاح على السكوالين أو المواد المساعدة الأخرى الضارة ( التطرق إلى المواد المساعدة الأخرى خارج نطاق هذا المقال الذي لا يغطي سوى السكوالين ) ، ونحن نعتقد بأنه نظراً لأن هناك الكثير من الطرق لتحفيز الإستجابة المناعية الذاتية ضد الجسم بشكل لا تقل تدميراً عن طريق حقن الجسم بـ "المواد المساعدة" التي توجد مثلها في الجسم أو تشبهها كيميائياً و غيرها من الطرق كإرسال الشحنات الملوثة عن عمد كما فعلت شركة باكستر فإن مصداقية اللقاحات و التطعيمات قد تضررت إلى الأبد و الثقة في الهيئات و الجهات الصحية و الطبية العليا قد تزعزت بشكل لا يمكن إصلاحه , و أما شركة باكستر فإنها يجب أن تقاطع و تفرض عليها عقوبات , و حقيقة أنها لم تعاقب مؤسفة للغاية و تستوجب الذم و اللعن . كما يفتح انكشاف هذه المحاولات الباب على مصراعيه أمام التفكير و التساؤل عن إمكانية وجود محاولات أخرى من قبلهم لتحقيق الأهداف المذكورة غير اللقاحات ! و مؤخراً أكدت صحيفة " وشنطن بوست " أن اللقاح سيحتوى أيضاً على مادة الثايمروزال (Thimerosal) و هي مادة حافظة تحتوي على الزئبق الذي هو العنصر المسؤول عن التسمم العصبي الذي يؤدي إلى مرض التوحد ( Autism ) المعيق في الأطفال و الأجنة علماً بأن النساء الحوامل و الأطفال يترأسون قائمة الذين توصي منظمة الصحة بتطعيهم أولاً . و للمعلومية فإن تلك المادة الحافظة تستخدم في كثير من اللقاحات التي نسارع لتلقيح أنفسنا و أبناءنا بها , و من ثم يرمي الأطباء الجينات بالتطفر و التسبب في الأمراض الغريبة و المتلازمات العجيبة و هي منها براء !عفواً ... فالثقة متزعزعة : إن منظمة الصحة العالمية جنباً إلى جنب مع كبار المصنعين في مجال الصناعات الدوائية قد كشفت بشكل واضح عن نواياها الخبيثة لإلحاق الضرر بالبشرية جمعاء من خلال الأوبئة المصطنعة و اللقاحات المضرة , و ذلك لغرض قد يكون من الصعب تحديده بشكل دقيق إلا أنه سيكون من المأمون أن نفترض أنه سيكون هناك صفوة من الناس يعلمون بأنها إما ملوثة أو ضارة فلا يتلقونها أو يتلقون الآمنة غير الملوثة و نتيجة لذلك سيكونون أعلى ذكاءً و أحسن صحة مقارنة بأولئك الذين سيتلقون الملوثة أو الضارة و بالتالي , و كما سلف الذكر , فإن برنامج التطعيم ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 الذي ثبت كونه سلاحاً فيروسياً هجيناً من صنع أيدٍ بشرية ، ما هو إلا محاولة واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين ؛ المجموعة الأولى تضم أولئك الذين ضعفت عقولهم و صحتهم و الحياة الجنسية لديهم عن طريق التلقيح الملوث ، و مجموعة لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية و بالتالي فهي متفوقة و مستعبدة للمجموعة الدنيا. و من المعقول بعد معرفة هذا , الجزم بأن التطعيمات لم تعد آمنة و يجب عدم أخذها لأي سبب من الأسباب كانت . رجاءً لا تدعهم ينالون منك و من أبنائك . إن ما يثير الريبة هو تهويل المنظمة من شأن الفيروس الذي قتل قرابة 500 شخصاً فقط (تأكد وجود الفيروس أم لم يتأكد ) من بين مئات الآلاف من حالات الإصابة به في العالم منذ إطلاقه من قبل مصنعيه دون التساؤل للحظة عن العوامل المصاحبة التي تسببت في مقتل أولئك الأشخاص دون غيرهم من المصابين , و ما أغرب أن تكترث لأولئك دون مئات من القتلى المدنيين في الحروب مثلاً أو جراء الأمراض الأخرى , و أن ما يدعو إلى التساؤل أيضاً هو حث المنظمة دول العالم على إتباع حملة تطعيم جماعية و موحدة و متزامنة ضد المرض , و نخشى أن هذا ليس الغرض منه سوى تلقيح جميع سكان العالم باللقاح الملوث قبل ظهور الأعراض المرضية في الفئة التي تلقت اللقاح و بالتالي إمتناع الآخرين عن أخذه و إنكشاف المؤامرة قبل أن تؤتي بثمارها المرجوة . الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد جعلت تلقي التطعيم المذكور إجبارياً بموجب قانون سنته و فرضت السجن و الغرامة على كل من سيعارض تلقيه ضاربة بذلك الحرية الشخصية و حقوق الإنسان عرض الحائط خاصة و أن الإمتناع عن التطعيم لن يضر إلا الشخص نفسه .ملاحظة مهمة : إذا رأيت شريط فيديو لشخصيات كبرى يأخذون تطعيماتهم ، ضع في الإعتبار أن ليس كل الجرعات صنعت مماثلة ! المراجع :http://www.newsmax.com/health/vaccin...07/232717.htmlشكر خاص للعالم و الصحافي جيم ستون الذي لولا الله ثم هو لما توحدت جهودنا لكتابة هذا المقال الذي يخدم البشرية جمعاء. Newsmax.com "اللقاح قد يكون أكثر خطورة من انفلونزا الخنازير" http://articles.mercola.com/sites/ar...t-Exposed.aspxMercola.com "سكوالين : و مصل انفلونزا الخنازير- كشف السر الصغير القذر " http://www.chiroweb.com/mpacms/dc/article.php?id=31730Chiroweb.com "اللقاحات قد تكون مرتبطة بمتلازمة أعراض حرب الخليج" The Unify Coalition "لقاحات تجريبية / المواد المساعدة / سكوالين" http://www.cssa-inc.org/_unify/exper...l_vaccines.htmHealth Freedom Alliance اقرأ إلى البند رقم 122 ، فإنه يعودإلى اللغة الإنجليزية نصف صفحة لأسفل! http://www.rense.com/general67/vacc.htmRense هذا التقرير الممتاز عن متلازمة حرب الخليج و مرض التوحد ، لمستشار و جراح المخ و الأعصاب الأمريكي الشهير الدكتور بلايلوك

حـذارى للغايــة : تطعيم انفلونزا الخنازير اخطر من الوباء ذاته


الدكتورة سارة ستون جيم ستون , صحافي روس كلارك ، محرر الفضيل ."إن برنامج التطعيم الإجباري ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 عندما ينظر إليه بالإخذ في الإعتبار تبرهن صحة فرضية أن الفيروسH1N1 من الفيروسات المركبة جينياً و أنه تم إطلاقه عن عمد لتبرير التطعيم ، يكشف عن مؤامرة قذرة و واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين , المجموعة الأولى تضم أولئك الذين تدنت قدراتهم العقلية و الفكرية و تدهورت صحتهم و انخفضت القدرات الجنسية لديهم عن طريق التطعيم الملوث ، و مجموعة أخرى لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية الطبيعية و بالتالي فهي متفوقة و تحكم المجموعة الدنيا إن لم تستعبدها فعلاً ". قابلت قصة انفلونزا الخنازير بتشكك كبير ، بل بدت مثل قصص إحدى أفلام الدرجة الثانية – تبدأ قصتها بسفر عدد من الطلاب إلى الخارج لقضاء عطلة الربيع حيث يلتقطون العدوى بالفيروس و عندما يعودون إلى بلدهم .نتقل العدوى إلى أهاليهم و زملائهم و بذلك يبدأ الوباء في الإنتشار في جميع أنحاء العالم , قصة سينمائية لا يمكن تصديقها ، و كنت على يقين منذ اليوم الأول من أنه إما أنه لا يوجد هناك فيروس على الإطلاق أو أنه مركب تم التخطيط لإطلاقه عن عمد بعد دراسة عميقة من أجل تحقيق أهداف في غاية الخطورة . للأسف فإن صحة الإحتمال الثاني قد تأكدت ، و بذلك نحن نواجه خطراً جديداً تماماً و غير مسبوق يتمثل في هذا الفيروس المركب الذي لم يعرف من قبل ، و ينقل عن أخصائي علم الفيروسات قولهم : "بحق الجحيم , من أين حصل هذا الفيروس على كل هذه الجينات ؟ إننا لا نعرف ! " . إن التحليل الدقيق للفيروس يكشف عن أن الجينات الأصلية للفيروس هي نفسها التي كانت في الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918م بالإضافة إلى جينات من فيروس انفلونزا الطيورH5N1، و أخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2 و تشير كل الدلائل إلى أن انفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب و مصنع وراثياً. .هذا المقال هو وليد جهد جماعي يهدف إلى الكشف عن و الوصول إلى الدافع وراء إطلاق هذا الفيروس و الوباء للتحذير مقدماً عن أمور ستحدث في المستقبل القريب . المحاولة الأولى :في فبراير 2009م ، قامت شركة باكستر إحدى الشركات الكبرى لإنتاج اللقاحات بإرسال لقاح فيروس الإنفلونزا الموسمي إلى 18 بلداً أوروبياً و كان اللقاح ملوثاً بفيروس انفلونزا الطيورH5N1 الحي , و لحسن الحظ قررت الحكومة التشيكية إختبار اللقاحات كخطوة روتينية و عينت شركة Biotest التشيكية لإختباراللقاح التي قامت بتجربته على *****ات المختبر . و كانت الصدمة عندما ماتت جميع ال*****ات التي أعطيت اللقاح فأدركوا أن هناك خطأً هائلاً , و أسرعت الحكومة التشيكية إلى إخطار حكومات البلدان الأخرى التي تلقت اللقاح و لحسن الحظ أنها أدركت ذلك في اللحظة الأخيرة . و عندما فحصت الدول الأخرى اللقاحات تبين فعلاً بأن جميع اللقاحات تحتوي على الفيروس الحي , و لو لا الله ثم تمكن التشيك و مختبرات الشركة من القبض على دفعة شركة باكستر الملوثة لكنا الآن في خضم وباء عالمي مع أعداد هائلة من القتلى . بل الأدهى من ذلك , أنه على الرغم من ذلك "الخطأ" الفادح لم تتم محاكمة أو معاقبة شركة باكستر بأي شكل من الأشكال , علماً بأن الشركة تطبق نظام الحماية البيولوجية المسمى بـ BSL3 (مستوى السلامة الحيوية 3) و هو بروتوكول وقائي صارم كان من شأنه أن يوقف مثل هذا التلوث , إلا أن وصول الفيروس إلى اللقاح بتخطيه بروتوكول السلامة الصارم إلى جانب قوة و كمية الفيروس في اللقاح يظهر بوضوح أن التلويث كان متعمداً ، وهذا في الواقع محاولة لقتل الملايين تم ايقافها بمجرد إهتمام بلد واحد بما كان يحصل و عدم إظهار الثقة العمياء . الجدير بالذكر أن بروتوكول السلامة المتبع يجعل من المستحيل عملياً و تقنياً أن يقفز حتى فيروس واحد من الفيروسات قيد البحث و الدراسة من قسم البحوث إلى قسم تصنيع اللقاحات , و ظهور فيروس H5N1 في قسم الإنتاج ليس له أي مبرر آخر غير أنه تم تمريره عن قصد و تعمد. قد يعتقد المرء بأن باكستر يكون قد تم إقصاؤها عن الأعمال التجارية بعد إرتكابها مثل هذا "الخطأ" الجسيم ولكن العكس هو الصحيح ، و الذي يثير تساؤلات كثيرة ، مثل : أية أبحاث و أية دراسات دعت الشركة إلى إنتاج ذلك الكم الهائل من الفيروس أصلاً ؟ كيف و لماذا انتهى المطاف بفيروس إنفلونزا الطيور الحي في الملايين من جرعات اللقاح ؟ لماذا شملت اللقاحات على المكونات اللازمة لبقاء الفيروس على قيد الحياة و محتفظاً بقوته طوال تلك الفترة ؟ لماذا لم تتم محاكمة أو معاقبة باكستر أو حتى مسائلتها بأي شكل من الأشكال؟ بدلاً من مقاطعة الشركة و وضعها على القائمة السوداء ، كافأت منظمة الصحة العالمية باكستر بعقد تجاري جديد و ضخم لإنتاج كميات كبيرة من تطعيمات إنفلونزا الخنازير و التي من المقرر أن يتم توزيعها في جميع أنحاء العالم في خريف هذا العام ,كيف بحق الجحيم يمكن أن يكون هذا ممكناً ؟ نقطة التركيز الرئيسية : دعنا نتحول إلى جانب آخر من لقاح إنفلونزا الخنازير الذي تعمل شركات الأدوية الكبرى و منها باكستر على قدم و ساق لإنتاج كميات كبيرة منها خلال أشهر تكفي لسكان العالم ، و الذي هو موضوع هذا المقال ، و هذا الجانب الآخر هو أن التطعيم المذكور ما هو إلا خطة لتدمير فكرنا و صحتنا و قدراتنا الجنسية عبر حملة تطعيم عالمية واسعة و ذلك بإستخدام مواد إضافية خاصة تسمى المواد المساعدة الهدف النظري من إضافتها هو زيادة قوة التطعيم بحيث تكفي كمية صغيرة منه لتطعيم عدد كبير من الناس و زيادة عدد الجرعات المنتجة خلال فترة زمنية قصيرة , و في حالة تطعيم إنفلونزا الخنازير , ليمكن إنتاجها قبل حلول موسم إنتشار الإنفلونزا في فصل الخريف . و لكن على الرغم من أن هناك العديد من المواد المساعدة الآمنة التي يمكن أن تضاف ، قرروا إضافة مادة السكوالين – و السكوالين هي مادة هامة و منتشرة بشكل كبير في الجسم و يستمدها من الغذاء , إنها المادة الأساسية التي ينتج منها الجسم العديد من الزيوت و الأحماض الدهنية المختلفة المهمة لأداء الوظائف الحيوية الهامة في مختلف أعضاء الجسم ، و هي المادة الأم التي تنتج منها كافة الهرمونات الجنسية سواءً في الرجل أو المرأة و بالتالي المسؤولة عن خصوبة الذكور و الإناث ، كما أنها مهمة لخلايا المخ لتقوم بأداء وظائفها بشكل صحيح و أيضاً تلعب دوراً مهماً في حماية الخلايا من الشيخوخة و الطفرات الجينية . و قد ثبت أن حقن السكوالين كمادة مساعدة مع التطعيمات يسفر عن حدوث إستجابة مناعية مرضية عامة و مزمنة في الجسم بأكمله ضد مادة السكوالين. و من البديهي بعد معرفة أهمية مادة السكوالين في الجسم أن يخلص القارئ إلى أن أي شيء يؤثر على مادة السكوالين سيكون له أثر سلبي كبير على الجسم و أن تحفيز النظام المناعي ضدها سيؤدي إلى إنخفاضها و إنخفاض مشتقاتها و بالتالي معدل الخصوبة و تدني مستوى الفكر و الذكاء و الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية . و بما أن الجسم يستمد حاجته من السكوالين من الغذاء و ليس الحقن عبر الجلد , فإن حقن السكوالين إلى جانب الفيروس الممرض عبر الجلد أثناء حملة التطعيم ضد إنفلونزا الخنازير ، سيكون سبباً في إحداث استجابة مناعية مضادة ليس فقط ضد الفيروس المسبب للمرض بل أيضاً ضد مادة السكوالين نفسها لتتم مهاجمتها هي الأخرى من قبل النظام المناعي . و كما ذكر , فالسكوالين يشكل مصدراً وحيداً للجسم لإنتاج العديد من الهرمونات الستيرويدية بما في ذلك كل من الهرمونات الجنسية الذكرية والأنثوية .و هو أيضاً مصدر للعديد من مستقبلات المواد الكيميائية التي تنقل الإشارات العصبية في الدماغ و الجهاز العصبي ، وعندما يتم برمجة الجهاز المناعي لمهاجمة السكوالين فإن ذلك يسفر عن العديد من الأمراض العصبية و العضلية المستعصية و المزمنة التي يمكن أن تتراوح بين تدني مستوى الفكر و العقل و مرض التوحد (Autism) و إضطرابات أكثر خطورة مثل متلازمة لو جيهريج (Lou Gehrig's) و أمراض المناعة الذاتية العامة و الأورام المتعددة و خاصة أورام الدماغ النادرة .و في دراسات مستقلة , أجريت التجارب على اللقاحات التي شملت على السكوالين كمادة مساعدة و تم حقن خنازير غينيا بها ، و أثبتت تلك الدراسات أن الإضطرابات الناتجة عن تحفيزالمناعة الذاتية ضد السكوالين قتلت 14 من أصل 15من الخنازير , و تمت إعادة التجربة للتحقق من دقة النتائج و جاءت النتائج مؤكدة و متطابقة . و يعود تاريخ "مزاعم " كون السكوالين مادة مساعدة إلى فترة حرب الخليج الأولى حين تم حقنها للمرة الأولى في حقن لقاح الجمرة الخبيثة للجنود الأمريكان الذين شاركوا فيها ، و قد أصيب العديد من الجنود الذين تلقوا التطعيم بشلل دائم بسبب الأعراض التي تعرف الآن جملة بإسم متلازمة أعراض حرب الخليج , و قد بينت الدراسات و الفحوصات أن 95 في المئة من الجنود الذين تلقوا لقاح الجمرة الخبيثة قد وجدت لديهم أجسام مضادة ضد مادة السكوالين , و أن عدد قليل من الجنود الذين تلقوا اللقاح خلت أجسامهم من الأجسام المضادة بغض النظر عما إذا كانوا قد خدموا في حرب الخليج أم لا . كما خلت أجسام الجنود الذين لم يتلقوا اللقاح من الأجسام المضادة ضد مادة السكوالين حتى أولئك الذين قاتلوا في الخليج . و يثبت ذلك أن 95% من جرعات التطعيم , و ليس كلها , إحتوت على السكوالين و يثبت أيضاً أن المشاركة في الحرب ليس لها أي علاقة بالإصابة بمتلازمة حرب الخليج على عكس ما ادعته مصادر دفاعية حكومية . و قد بلغ مجموع الوفيات الناجمة عن وجود الأجسام المضادة 6.5 في المئة من المجموعة التي تم تلقيحها , كما أثبتت دراسة أخرى أن معدل الخصوبة في الجنود الذين ثبت وجود الأجسام المضادة في أجسامهم قد انخفض بنسبة من 30 – 40 % .الجدير بالذكر أن ظهور أعراض حدوث المناعة الذاتية بشكل كامل يستغرق نحو عام منذ تلقي اللقاح إلى أن يستنفد الجهاز العصبي و الدماغ و الجسم كافة إحتياطيات السكوالين التي تسلم من مهاجمة جهاز المناعة له , و بعد إستنفاد الإحتياطي تبدأ الخلايا بالتلف , و مرور هذه الفترة الزمنية الطويلة تحول دون توجيه الإتهام للقاح و الشركة المصنعة له و التي تظل تنفي إرتكاب أي مخالفات أو تحمل المسؤولية عن تلك الأعراض المتأخرة و مع قيام الكونغرس الأمريكي بتمرير قانون منح الحصانة للشركات الدوائية ضد أي ضرر ينتج من اللقاحات فإن الواقع ينبئ عن مستقبل مظلم إلى الأبد. و بعد فحص مكونات لقاح إنفلونزا الخنازير ضد فيروس H1N1 لا يسعنا إلا أن نخلص إلى أن المقصود بها ليس علاج الإنفلونزا بتاتاً ، بل إنه يهدف إلى : - الهبوط بمستوى ذكاء و فكر العامة .- خفض معدل العمر الإفتراضي ( بإذن الله ) .- خفض معدل الخصوبة إلى 80% بشكل أقصى للسيطرة على عدد السكان.- إبادة عدد كبير من سكان العالم و بالتالي السيطرة على عدد السكان أيضاً . و لو كانت الأهداف من وراء التطعيم غير التي ذكرت ، لما إحتوى اللقاح على السكوالين أو المواد المساعدة الأخرى الضارة ( التطرق إلى المواد المساعدة الأخرى خارج نطاق هذا المقال الذي لا يغطي سوى السكوالين ) ، ونحن نعتقد بأنه نظراً لأن هناك الكثير من الطرق لتحفيز الإستجابة المناعية الذاتية ضد الجسم بشكل لا تقل تدميراً عن طريق حقن الجسم بـ "المواد المساعدة" التي توجد مثلها في الجسم أو تشبهها كيميائياً و غيرها من الطرق كإرسال الشحنات الملوثة عن عمد كما فعلت شركة باكستر فإن مصداقية اللقاحات و التطعيمات قد تضررت إلى الأبد و الثقة في الهيئات و الجهات الصحية و الطبية العليا قد تزعزت بشكل لا يمكن إصلاحه , و أما شركة باكستر فإنها يجب أن تقاطع و تفرض عليها عقوبات , و حقيقة أنها لم تعاقب مؤسفة للغاية و تستوجب الذم و اللعن . كما يفتح انكشاف هذه المحاولات الباب على مصراعيه أمام التفكير و التساؤل عن إمكانية وجود محاولات أخرى من قبلهم لتحقيق الأهداف المذكورة غير اللقاحات ! و مؤخراً أكدت صحيفة " وشنطن بوست " أن اللقاح سيحتوى أيضاً على مادة الثايمروزال (Thimerosal) و هي مادة حافظة تحتوي على الزئبق الذي هو العنصر المسؤول عن التسمم العصبي الذي يؤدي إلى مرض التوحد ( Autism ) المعيق في الأطفال و الأجنة علماً بأن النساء الحوامل و الأطفال يترأسون قائمة الذين توصي منظمة الصحة بتطعيهم أولاً . و للمعلومية فإن تلك المادة الحافظة تستخدم في كثير من اللقاحات التي نسارع لتلقيح أنفسنا و أبناءنا بها , و من ثم يرمي الأطباء الجينات بالتطفر و التسبب في الأمراض الغريبة و المتلازمات العجيبة و هي منها براء !عفواً ... فالثقة متزعزعة : إن منظمة الصحة العالمية جنباً إلى جنب مع كبار المصنعين في مجال الصناعات الدوائية قد كشفت بشكل واضح عن نواياها الخبيثة لإلحاق الضرر بالبشرية جمعاء من خلال الأوبئة المصطنعة و اللقاحات المضرة , و ذلك لغرض قد يكون من الصعب تحديده بشكل دقيق إلا أنه سيكون من المأمون أن نفترض أنه سيكون هناك صفوة من الناس يعلمون بأنها إما ملوثة أو ضارة فلا يتلقونها أو يتلقون الآمنة غير الملوثة و نتيجة لذلك سيكونون أعلى ذكاءً و أحسن صحة مقارنة بأولئك الذين سيتلقون الملوثة أو الضارة و بالتالي , و كما سلف الذكر , فإن برنامج التطعيم ضد فيروس إنفلونزا الخنازيرH1N1 الذي ثبت كونه سلاحاً فيروسياً هجيناً من صنع أيدٍ بشرية ، ما هو إلا محاولة واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين ؛ المجموعة الأولى تضم أولئك الذين ضعفت عقولهم و صحتهم و الحياة الجنسية لديهم عن طريق التلقيح الملوث ، و مجموعة لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية و بالتالي فهي متفوقة و مستعبدة للمجموعة الدنيا. و من المعقول بعد معرفة هذا , الجزم بأن التطعيمات لم تعد آمنة و يجب عدم أخذها لأي سبب من الأسباب كانت . رجاءً لا تدعهم ينالون منك و من أبنائك . إن ما يثير الريبة هو تهويل المنظمة من شأن الفيروس الذي قتل قرابة 500 شخصاً فقط (تأكد وجود الفيروس أم لم يتأكد ) من بين مئات الآلاف من حالات الإصابة به في العالم منذ إطلاقه من قبل مصنعيه دون التساؤل للحظة عن العوامل المصاحبة التي تسببت في مقتل أولئك الأشخاص دون غيرهم من المصابين , و ما أغرب أن تكترث لأولئك دون مئات من القتلى المدنيين في الحروب مثلاً أو جراء الأمراض الأخرى , و أن ما يدعو إلى التساؤل أيضاً هو حث المنظمة دول العالم على إتباع حملة تطعيم جماعية و موحدة و متزامنة ضد المرض , و نخشى أن هذا ليس الغرض منه سوى تلقيح جميع سكان العالم باللقاح الملوث قبل ظهور الأعراض المرضية في الفئة التي تلقت اللقاح و بالتالي إمتناع الآخرين عن أخذه و إنكشاف المؤامرة قبل أن تؤتي بثمارها المرجوة . الجدير بالذكر أن الولايات المتحدة قد جعلت تلقي التطعيم المذكور إجبارياً بموجب قانون سنته و فرضت السجن و الغرامة على كل من سيعارض تلقيه ضاربة بذلك الحرية الشخصية و حقوق الإنسان عرض الحائط خاصة و أن الإمتناع عن التطعيم لن يضر إلا الشخص نفسه .ملاحظة مهمة : إذا رأيت شريط فيديو لشخصيات كبرى يأخذون تطعيماتهم ، ضع في الإعتبار أن ليس كل الجرعات صنعت مماثلة ! المراجع :http://www.newsmax.com/health/vaccin...07/232717.htmlشكر خاص للعالم و الصحافي جيم ستون الذي لولا الله ثم هو لما توحدت جهودنا لكتابة هذا المقال الذي يخدم البشرية جمعاء. Newsmax.com "اللقاح قد يكون أكثر خطورة من انفلونزا الخنازير" http://articles.mercola.com/sites/ar...t-Exposed.aspxMercola.com "سكوالين : و مصل انفلونزا الخنازير- كشف السر الصغير القذر " http://www.chiroweb.com/mpacms/dc/article.php?id=31730Chiroweb.com "اللقاحات قد تكون مرتبطة بمتلازمة أعراض حرب الخليج" The Unify Coalition "لقاحات تجريبية / المواد المساعدة / سكوالين" http://www.cssa-inc.org/_unify/exper...l_vaccines.htmHealth Freedom Alliance اقرأ إلى البند رقم 122 ، فإنه يعودإلى اللغة الإنجليزية نصف صفحة لأسفل! http://www.rense.com/general67/vacc.htmRense هذا التقرير الممتاز عن متلازمة حرب الخليج و مرض التوحد ، لمستشار و جراح المخ و الأعصاب الأمريكي الشهير الدكتور بلايلوكالموضوع منقول ولو أني أكره التفكير بنظرية المؤامرة، إلا أني أرى أن هذا الفيروس أضعف من الضجة المشاعة حوله، أعرف شخص أصيب به وكلها 5 أيام برد شديد مع تناول سوائل دافئة وخلاص خلص الموضوع.عموما وجب التنويه والتحذير وعلى كل واحد أن يتأكد من المعلومة

للاسف هذه هي مصر ام الدنيا

للاسف هذه هي مصر ام الدنيابسم الله الرحمن الرحيمايها الاخوة الكرام هذه صور لمصر الحبيبةوهذه صور لمسجد القائد ابراهيم فى (محطة الرمل) عام 2007 رمضان ومعلومة قصيرة بلغ عدد المصلين وراء الشيخ حاتم فريد (إمام المسجد ) في ليلة 27اكثر من 2 مليون
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.تتوقف السيارات (اما ان ينزل صا حبها يصلي او ينتظر من الساعة 12 الى صلاة الفجر)
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.هذه صورة في الاماكن (الحواري الضيقة جدا) ولكن لا يجدون طرق مفروشة بسسب كثرة الناس
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.اخي الكريم انظر الى الرصيف الاخر (جوار البحر #الرصيف# في الايام العادية مكان للحبيبة #ربنا يهديهم# اما الان لا مكان الا للصلاة)
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*453.
تم تصغير هذه الصورة تلقائياً. أبعاد الصورة الحقيقي 604*258.ان شاء الله ستعودي يا مصر خلافة اسلامية والله ايها الاخوة نحن نرى ثورة اسلامية عارمة والتزام (بين الشباب) ليس له مثيل فى الايام السابقة (فلا تنظروا لمصر نظرة شاذة بسبب الممثلين والراقصين الذين هم على ارضها الان)ولا يغرنك تقلبهم فى البلاد

المسيــح الدجــال و نهاية العالم


بسم الله الرحمن الرحيم
المســــــيح الدجـــــــالسمي الدجال مسيحا؛ لأن إحدى عينيه ممسوحة، أو لأنه يمسح الأرض أربعين يوما.1- معنى الدجال: وسمي الدجال دجالا: لأنه يغطي الحق بالباطل، أو لأنه يغطي على الناس كفره بكذبه وتمويهه وتلبيسه عليهم.2- صفة الدجال: الدجال رجل من بني آدم له صفات كثيرة جاءت بها الأحاديث لتعريف الناس به، وتحذيرهم من شره. وردت صفة الدجال في الأحاديث وهذه الصفات هي:أنه رجل شاب أحمر، قصير، أفحج، جعد الرأس، أجلى الجبهة، عريض النحر، ممسوح العين اليمنى، وهذه العين ليست بناتئة (بارزة) ولا جحراء ( ليست غائرة منجحرة في نقرتها) كأنها عنبة طافئة. وعينه اليسرى عليها ظفرة الحمة تنبت عند مقدمة العين) غليظة. ومكتوب بين عينيه ( ك ف ر) بالحروف المقطعة، أو (كافر) بدون تقطيع يقرؤها كل مسلم كاتب وغير كاتب. ومن صفاته أنه عقيم لا يولد له.روى الإمام مسلم بسنده إلى عامر بن شرحبيل الشعبي- شعب همدان- أنه سأل فاطمة بنت قيس أخت الضحاك بن قيس- وكانت من المهاجرات الأول- فقال: حدثيني حديثا سمعتيه من رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تسنديه إلى أحد غيره. فقالت: لئن شئت لأفعلن. فقال لها: أجل. حدثيني فذكرت قصة تأيمها من زوجها واعتدادها عند ابن أم مكتوم. ثم قالت: فلما انقضت عدتي سمعت نداء المنادي؟ منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم ينادي: الصلاة جامعة. فخرجت إلى المسجد فصليت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فكنت في صف النساء التي تلي ظهور القوم، فلما قضى رسول الله صلى الله عليه وسلم صلاته جلس على المنبر وهو يضحك فقال: "ليلزم كل إنسان مصلاه، ثم قال: أتدرون لم جمعتكم؟ قالوا: الله ورسوله أعلم. قال: إني والله ما جمعتكم لرغبة ولا لرهبة، ولكن جمعتكم لأن تميما الداري كان رجلا نصرانيا فجاء فبايع وأسلم، وحدثني حديثا وافق الذي كنت أحدثكم عن مسيح الدجال، حدثني أنه ركب في سفينة بحرية مع ثلاثين رجلا من لخم وجذام، فلعب بهم الموج شهرا في البحر، ثم أرفؤا إلى جزيرة... فلقيتهم دابة أهلب كثير الشعر، لا يدرون ما قبله من دبره من كثرة الشعر. فقالوا: ويلك ما أنت؟ فقالت : أنا الجساسة. فقالوا: وما الجساسة؟ قالت: أيها القوم انطلقوا إلى هذا الرجل في الدير فإنه إلى خبركم بالأشواق. قال: لما سمت لنا رجلا فرقنا منها أن تكون شيطانة، قال. فانطلقنا سراعا حتى دخلنا الدير، فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خلقا، وأشده وثاقا، مجموعة يداه إلى عنقه ما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد. قلنا: ويلك ما أنت؟ قال. قد قدرتم على خبري، فأخبروني ما أنتم؟ قالوا: نحن أناس من العرب، ركبنا في سفينة بحرية فصادفنا البحر حين اغتلم (أي هاج) فلعب بنا الموج شهرا ثم أرفأنا إلى جزيرتك هذه، فجلسنا في أقربها، يدخلنا الجزيرة فلقيتنا دابة أهلب كثير الشعر، لا يدري ما قبله من دبره من كثرة الشعر، فقلنا. ويلك ما أنت؟ فقالت: أنا الجساسة، قلنا. وما الجساسة؟ قالت: اعمدوا إلى هذا الرجل في الدير فإنه إلى خبركم بالأشواق، فأقبلنا إليك سراعا وفزعنا منها، ولم نأمن أن تكون شيطانة. قال أخبروني عن نخل بيسان (مدينة بالأردن بالغورالشامي).. قلنا: عن أي شأنها تستخبر؟ قال: أسألكم عن نخلها هل يثمر؟ قلنا له: نعم، قال: أما إنه يوشك ألا تثمر. قال: أخبروني عن بحيرة الطبرية؟ قلنا: عن أي شأنها تستخبر؟ قال: هل فيها ماء؟ قلنا: هي كثيرة الماء. قال: أما إن ماءها يوشك أن يذهب. قال: أخبروني عن عين زغر؟ (في طرف البحيرة المنتهية في واد هناك بينها وبين بيت المقدس ثلاثة أيام وهي من ناحية الحجاز). قالوا: عن أي شأنها تستخبر؟ قال: هل في العين ماء؟ وهل يزرع أهلها بماء العين؟ قلنا له: نعم هي كثيرة الماء، وأهلها يزرعون من مائها. قال: أخبروني عن نبي الأميين ما فعل؟ قالوا: قد خرج من مكة ونزل يثرب. قال: أقاتله العرب؟ قلنا: نعم. قال: كيف صنع بهم؟ فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه. قال لهم: قد كان ذلك؟ قلنا: نعم. قال: أما إن ذاك خير لهم أن يطيعوه، وإني مخبركم عني: إني أنا المسيح، وإني أوشك أن يؤذن لي في الخروج فأخرج، فأسير في الأرض فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة غير مكة وطيبة، فهما محرمتان علي كلتاهما، كلما أردت أن أدخل واحدة أو واحدا منها استقبلني ملك بيده السيف صلتا يصدني عنها، وإن على كل نقب منها ملائكة يحرسونها. قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وطعن بمخصرته في المنبر: "هذه طيبة، هذه طيبة، هذه طيبة- يعني المدينة- ألا هل كنت حدثتكم ذلك؟ فقال الناس: نعم. فإنه أعجبني حديث تميم أنه وافق الذي كنت أحدثكم عنه وعن المدينة ومكة، ألا إنه في بحر الشام أو بحر اليمن، لا بل من قبل المشرق ما هو: من قبل المشرق ما هو، وأومأ بيده إلى المشرق. قالت: فحفظت هذا من رسول الله صلى الله عليه وسلم.3- مكان خروج الدجال: يخرج الدجال من جهة المشرق من خرسان، من يهودية أصبهان ثم يسير في الأرض فلا يترك بلدا إلا دخله إلا مكة والمدينة فلا يستطيع دخولها؟ لأن الملائكة تحرسهما.4- أتباع الدجال: أكثر أتباع الدجال من اليهود والعجم والترك، وأخلاط من الناس غالبهم الأعراب والنساء.روى مسلم عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفا عليهم الطيالسة". وأما كون أكثر أتباعه من الأعراب فلأن الجهل غالب عليهم، ولما جاء في حديث أبي أمام الطويل قوله صلى الله عليه وسلم: "وإن من فتنته- أي الدجال- أن يقول للأعرابي: أرأيت إن بعثت لك أباك وأمك أتشهد أني ربك فيقول: نعم فيتمثل له الشيطان في صورة أبيه وأمه فيقولان: يا بني اتبعه فإنه ربك " أخرجه ابن ماجه.وأما النساء فحالهن أشد من حال الأعراب لسرعة تأثرهن وغلبة الجهل عليهن، ففي الحديث عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه من النساء، حتى إن الرجل يرجع إلى حميمة وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه " رواه الإمام أحمد. 5- فتنة الدجال: فتنة الدجال أعظم الفتن منذ خلق الله ادم إلى قيام الساعة، وذلك بسبب ما يخلق الله معه من الخوارق العظيمة التي تبهر العقول وتحير الألباب. فقد ورد أن معه جنة ونارا، وجنته نار وناره جنة، وأن معه أنهار الماء وجبال الخبز، ويأمر السماء أن تمطر فتمطر. والأرض أن تنبت فتنبت، وتتبعه كنوز الأرض، ويقطع الأرض بسرعة عظيمة كسرعة الغيث استدبرته الريح، إلى غير ذلك من الخوارق، وكل ذلك جاءت به الأحاديث الصحيحة. وسبب افتتان الناس بالدجال أمور:1-ظهور زهرة الدنيا والخصب معه، واستجابة الجماد لأمره.فقد ثبت في الحديث الصحيح: أنه قبل خروج الدجال بثلاث سنوات يصيب الناس فيها جوع شديد، حيث يأمر الأرض فتحبس نباتها كله، فلا تنبت خضراء، فلا تبقى ذات ظلف إلا هلكت إلا ما شاء الله، ثم يأتي المسيح الدجال على هذه الحال فتكون من فتنته أنه يأمر السماء فتمطر، والأرض فتنبت، ويأمر خرائب الأرض أن تخرج كنوزها المدفونة فتستجيب له ".فعن النواس بن سمعان رضي الله عنه قال: ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الدجال ذات غداة.. وفيه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ".. فيأتي على القوم- أي الدجال- فيدعوهم فيؤمنون به ويستجيبون له، فيأمر السماء فتمطر، والأرض فتنبت، فتروح عليهم سارحتهم أطول ما كانت ذرا، وأسبغه ضروعا، وأمده خواصر، ثم يأتي القوم فيدعوهم فيردون عليه قوله، فينصرف عنهم فيصبحون ممحلين ليس بأيديهم شيء من أموالهم، ويمر بالخربة فيقول لها: أخرجي كنوزك فتتبعه كنوزها كيعاسيب النحل... " رواه مسلم.2- يجيء الدجال معه مثل الجنة والنار يتبعه نهران:فعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إن مع الدجال إذا خرج ماء ونارا، فأما الذي يرى الناس أنه نار فماء بارد، وأما الذي يرى الناس أنه ماء فنار تحرق، فمن أدرك ذلك منكم فليقع في الذي يرى أنه نار، فإنه ماء عذب بارد" رواه البخاري. وعن المغيرة بن شعبة رضى الله عنه قال: ما سأل أحد رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الدجال أكثر ممن سألته وإنه قال لي: "ما يضرك منه؟ قلت: إنهم يقولون: إن معه جبل خبز ونهر ماء، قال: هو أهون على الله من ذلك " رواه البخاري ومسلم.3- سرعة انتقاله في الأرض والبلاد التي لا يستطيع دخولها:ففي حديث النواس بن سمعان رضي الله عنه- الطويل- قال: "... قلنا: يا رسول الله، وما إسراعه في الأرض؟ قال: كالغيث استدبرته الريح... " رواه مسلم. وعن أبي أمامة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "... وإنه لا يبقى شيء من الأرض إلا وطئه وظهر عليه إلا مكة والمدينة لا يأتيها من نقب من أنقابها إلا لقيته الملائكة بالسيوف صلته حتى ينزل عند الضريب الأحمر عند منقطع السبخة، فترجف المدينة بأهلها ثلاث رجفات، فلا يبقى فيها منافق ولا منافقة إلا خرج إليه؟ فتنفي الخبيث منها كما ينفي الكير خبث الحديد " أخرجه ابن ماجه والحاكم وابن خزيمة.4- استجابة الشيطان لأوامره:فعن أبي أمامة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "... وإن من فتنته أن يقول للأعرابي: أرأيت إن بعثت لك أباك وأمك أتشهد أني ربك؟ فيقول: نعم، فيتمثل له شيطانان في صورة أبيه وأمه فيقولان: يا بني اتبعه فإنه ربك " حديث صحيح رواه ابن ماجه والحاكم في المستدرك.5- قتله للشاب المؤمن ثم إحياؤه:في الصحيحين من حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا طويلا عن الدجال فكان فيما حدثنا به أنه قال: "يأتي الدجال وهو محرم عليه أن يدخل نقاب المدينة، فينتهي إلى بعض السباخ التي بالمدينة، فيخرج إليه يومئذ رجل هو خير الناس أو من خير الناس فيقول: أشهد أنك الدجال الذي حدثنا عنك رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه. فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته. هل تشكون في الأمر؟ فيقولون: لا، فيقتله ثم يحييه. فيقول حين يحييه: والله ما كنت قط أشد بصيرة مني اليوم. فيقول الدجال: اقتله ولا يسلط عليه ". ولمسلم عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "يخرج الدجال فيتوجه قبله رجل من المؤمنين فتلقاه المسالح، مسالح الدجال فيقولون له: أين تعمد؟ فيقول: أعمد إلى هذا الذي خرج. قال: فيقولون له: أوما تؤمن بربنا؟ فيقول: ما بربنا خفاء. فيقولون: اقتلوه. فيقول بعضهم لبعض: أليس قد نهاكم ربكم أن تقتلوا أحدا دونه. فينطلقون به إلى الدجال، فإذا رآه المؤمن قال: يا أيها الناس، هذا الدجال الذي ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال: فيأمر الدجال فيشبح فيقول: خذوه وشجوه فيوسع ظهره وبطنه ضربا. قال: فيقول: أو ما تؤمن بي؟ قال: فيقول: أنت المسيح الكذاب. قال: فيؤمر به فيؤشر بالمنشار من مفرقه حيث يفرق بين رجليه. قال: ثم يمشي الدجال بين القطعتين ثم يقول له: قم، فيستوي قائما. قال: ثم يقول: أتؤمن بي؟ فيقول: ما ازددت فيك إلا بصيرة. قال: ثم يقول: يا أيها الناس، إنه لا يفعل بعدي بأحد من الناس. قال: فيأخذه الدجال ليذبحه فيجعل ما بين رقبته إلى ترقوته نحاسا فلا يستطيع إليه سبيلا. قال: فيأخذ بيديه ورجليه فيقذف به فيحسب الناس أنما قذفه إلى النار، وإنما ألقي في الجنة. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " هذا أعظم الناس شهادة عند رب العالمين ".6- الوقاية من فتنة الدجال بأمور: 1- التمسك بالإسلام والتسلح بسلاح الإيمان ومعرفة أسماء الله وصفاته الحسنى التي لا يشاركه فيها أحد، فيعلم أن الدجال بشر يأكل ويشرب، وأن الله تعالى منزه عن ذلك، وأن الدجال أعور والله ليس بأعور، وأنه لا أحد يرى ربه حتى يموت، والدجال يراه الناس عند خروجه مؤمنهم وكافرهم.2- التعوذ من فتنة الدجال وخاصة في الصلاة، وقد وردت بذلك الأحاديث الصحيحة، فمنها ما رواه الشيخان والنسائي عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يدعو في الصلاة: " اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال ". وروى مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "إذا تشهد أحدكم فليستعذ بالله من أربع يقول: اللهم إني أعوذ بك من عذاب جهنم، ومن عذاب القبر، ومن فتنة المحيا والممات، ومن شر فتنة المسيح الدجال ". وكان ا لإمام طاوس يأمر إبنه بإعادة الصلاة إذا لم يقرأ بهذا الدعاء في صلاته. وهذا دليل على حرص السلف على تعليم أبنائهم هذا الدعاء العظيم.قال السفاريني: مما ينبغي لكل عالم أن يبث أحاديث الدجال بين الأولاد والنساء والرجال، وقد ورد أن من علامات خروجه نسيان ذكره على المنابر .3- حفظ آيات من سورة الكهف، فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقراءة فواتح سورة الكهف على الدجال. وفي بعض الروايات خواتيمها، وذلك بقراءة عشر آيات من أولها أو آخرها، ومن الأحاديث الواردة في ذلك ما رواه مسلم من حديث النواس بن سمعان الطويل وفيه قوله صلى الله عليه وسلم : " من أدركه منكم فليقرأ عليه فواتح سورة الكهف ". وروى مسلم أيضا عن أبي الدرداء رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من حفظ عشر آيات من أول سورة الكهف عصم من الدجال " أي من فتنته. قال مسلم: قال شعبة: من آخر الكهف. وقال همام: من أول الكهف.وقال النووي: سبب ذلك ما في أولها من العجائب والآيات، فمن تدبرها لم يفتتن بالدجال، وكذا آخرها قوله تعالى: (( أفحسب الذين كفروا أن يتخذوا..)).4- الفرار من الدجال والابتعاد منه والأفضل سكنى مكة والمدينة، فقد سبق أن الدجال لا يدخل مكة والمدينة، فينبغي للمسلم إذا خرج الدجال أن يبتعد منه، وذلك لما معه من الشبهات والخوارق العظيمة التي يجريها الله على يديه فتنة للناس، فإنه يأتيه الرجل وهو يظن في نفسه الإيمان والثبات فيتبع الدجال. نسأل الله أن يعيذنا من فتنته وجميع المسلمين.7- هلاك الدجال: يكون هلاك الدجال على يدي المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام كما دلت على ذلك الأحاديث الصحيحة، وذلك أن الدجال يظهر على الأرض كلها إلا مكة والمدينة، ويكثر اتباعه وتعم فتنته، ولا ينجو منها إلا قلة من المؤمنين. وعند ذلك ينزل عيسى ابن مريم عليه السلام على المنارة الشرقية بدمشق، ويلتف حوله عباد الله المؤمنون فيسير بهم قاصدا المسيح الدجال، ويكون الدجال عند نزول عيسى متوجها نحو بيت المقدس فيلحق به عيسى عليه السلام عند باب (لد) فإذا رآه الدجال ذاب كما يذوب الملح، فيقول له عيسى عليه السلام: (إن لي فيك ضربة لن تفوتني، فيتداركه عيسى فيقتله بحربته، وينهزم أتباعه فيتبعهم المؤمنون فيقتلونهم حتى يقول الشجر والحجر: يا مسلم، يا عبدالله، هذا يهودي خلفي تعال فاقتله إلا الغرقد؟ فإنه من شجر اليهود).اللهم إني أعوذ بك من فتنة الدجال.

اشهر بنك الكتروني و مزود بطاقات فيزا مضـــــــــــمون 100% ( لمن يهمه الضمانات

رايت انه من الافضل ان اجيب علي هذا السؤال هنا في العام لجميع الاخوة حرصا علي مزيد من الشفافية ... لا يوجد شي في عالم البنوك الالكترونية اسمه مضمـــــــــون ,حيث أن الضمانة و الثقة من موقع الي أخر بتتــفاوت بنسب مختلفة , و اما من زعم الضمانة الكاملة 100% سواء هنا في المنتدي او في موقعه . فهو اما نصاب , او شخص جاهل لا يحسب لكلامه حسابا . الباي بال و الموني بوكر و الستورم باي هي اشهر المواقع و البنوك الالكترونية علي الاطلاق , و رغم ذلك لا اتجاسر ان ازعم ان اموالك معهم مضمونة 100% و ولكني ادعي انهم ليسوا لصوص و انهم لن يجمدوا اموالك بدون سبب فهذا غاية ما استطيع ان اقوله و ازعمه , الــــخ . ايضا لا استطيع ان اضمن اي موقع او مزود بطاقات ائتمانية انه لن يحصل له سقوط او افلاس او اي مشكلة في المستقبل القريب او البعيد , حتي و ان كان يعمل بشكل جيد الان . أذا اردت مزود حسابات بنكية و بطاقات ائتمانية مضمونة و بنسبة 99% ( لانه حتي البنوك المحلية لن نستطيع ان نقول انها مضمونة 100% ) فحينها يجب ان تتعامل مع البنوك المحلية اللتي تضمنها حكومتك و مؤسسة النقد في بلدك نفسها . اما البنوك الاكترونية فلا ضمانة في التعامل معها مقارنة بالبنوك المحلية . و اذا كنت تبحث عن مثل هذه الضمانة فلا تضيع وقتك هباءا و انصحك بملازمة العمل الميداني الملموس اللذي تعرفه . منذ فترة غير بعيدة كنا نتعامل مع بنك عمان باي , و هو الان متهم بالنصب رغم شهرته , و الكثير يحاولون الاتصال بفريق عملهم و لكن لا حياة لمن تنادي . . و قبلها تعاملنا مع ستورم باي و سبب لنا مشاكل بسبب تغير بعض القوانين اللتي لم نألفها و و قبله Emo ,و الاشهر من هذا كله هي مؤسسة CU-Connect اللتي كانت لها برامج توزيع بطاقات ائتمان مدفوعة مسبقا بحيث تعطيك كموزع لها ( او كصاحب موقع ) بطاقة عليها شعار شركتك او موقعك , و من ثم تقوم انت ببيعها الي عملاؤك و اعضاء موقعك - بطاقة ائتمانية مدفوعة مسبقا عليها شعار موقعك فكانك اصبحت بنك ذي صفة مستقلة و لهذا يسمونها بطاقات فيرتشوال او افتراضية - , و مثاله شركة جي كارد g card الشهيرة و اللتي في الاصل كانت بطاقتهم من CU-Connect , و ايضا البطاقة السابقة ل BestGoldCard و كذلك اكسنت كارد القديمة , و غيرهم كثيرون جدا .. و اللذي حدث هو انه قد سقطت مؤسسة CU-Connect بسبب افلاس North York Community Credit Union و هو البنك المزود الرئيسي . و بالتالي سقطت جميع الشركات المعتمدة عليهم و معهم مئات الالوف من البطاقات اللتي كانت تعتمد علي هذه المؤسسات و المواقع بالاحري لنكون اكثر دقة , و . طبعا حصل وقتها refund ,نــعم , هناك شركات و مواقع استطاعت ان تثبت قوتها في السوق و نهضت في فترة اسبوعين ثلاثة مرة اخري , و منهم اكسنت كارد حيث انهم تعاقدوا بسرعة مع TomatoBank NA, مع تعويض عملائهم السابقين . لكننا لا ننكر الحقيقة ان كل شي ء وارد و انه لا يوجد شي اسمه مضمون 100% , بل حتي وسطاء و موزعين هذه المواقع لا استطيع ان اضمنهم بصفة شخصية , و انما يراجع البنك مزود هذه البطاقات نفسه اذا كان يضمنهم و يتحمل ضمانته هذه ( و هو في النهاية هراء فلا توجد ضمانة حقيقية ) .و كما تعودنا ان نقول دوما : لا تستثمر علي الانترنت مع هذه البنوك في مجال التجارة الالكترونية اموالاَ ,لا تقوى او تتحمل خسارتها , يعني ما تجيني براس مالك اللي تعتمد عليه في حياتك و بتشتري به حليب لاطفالك و تقول لي اشتغل به علي الانترنت , فاتقوا الله في انفسكم و اموالكم .

شركة hyifund تعطيك 2.5 $ و تجني ارباحك منها يوميا بنسب متغيرة

جديد*&$\&شركة hyifund تعطيك 2.5 $ و تجني ارباحك منها يوميا بنسب متغيرة

#@@#جديد*&$\&شركة hyifund تعطيك 2.5 $ و تجني ارباحك منها يوميا بنسب متغيرة
خبر هام من الشركة
اقتباس:
badvirus,HYIfund.com is pleased to announce this month\'s promotion, our September referral contest. We are offering $200 in worth of investment prizes. Below are the prizesMost New Referrals - $100 bonus to your account2nd place - $50 bonus to your account3rd place - $30 bonus to your account4th and 5th places - $10 bonus to your accountTo refer members to HYIfund.com, simply provide your referral link (found in the members area) to your friends, place it in forum signatures, or use another methods of advertising. Important Note: Only referrals who have deposited at least $1 will be counted in the total referral count.ودة معناة نقطتين
الاولى : ان الراجل محتاج يعمل دعاية أكتر للشركة و فكر فيها انو بدل ما يعمل الموضوع بتاعو مثلا مثبت في المنتدى او يعمل البانر بتاع الشركة في المنتديات و الكلام ده هيكلفو فلوس كتير فقال نعمل مسابقة ريفير و أعتقد انو إختار التوقيت ده عشان شركة اونيس وقعت من يومين فقال أستغل الوقوع ده في الدعاية التانية: انو مش معاة سيولة عشان يدفع للناس فعايز ناس جديدة تدخلو فلوس و معنى انو يعمل جوايز زي ده فهوة هينصب أخر شهر سبتمبر و محدش يعمل كومبونن yes و كلو يعملها NO و الناس كلها تسحب فلوسها على قد ما تقدر
و كلها كام يوم و هنشوف
بعد أن أثبتت جدارتها و إحترام الجميع تقرر وضع شرح تفصيلي للشركة
المهم نيجي للكلام المفيد
قبل الشرح نحكي نظام الشركة و حساب الارباح بيقولو انهم شغالين من 2004 و من 5 سنين محدش اشتكي من الدفع و الدفع بيكون في ال7 ايام في الاسبوع خطة واحدة من 0.5% الى 3% يوميا و الارباح متغيرة
الشرح بالتفصيل
ال Compound Interests لو عملتها NO يبقى هتنضاف الارباح اليومية بتاعتك على الفلوس الفابلة للسحب الي هيا Available Cash Balanceو لو عملتها Yes هتنضاف الارباح على رأس المال المستثمر الي هوة Investment Balance و الرصيد ده طبعا غير قابل للسحب بس بتتحسب منو الارباح
1) تفاصيل الحساب بتاعك و هنشرحها بالتفصيل في الصورة الي جاية 2) العمليات الي حصلت في الحساب بتاعك 3) عمل إيداع جديد4) عمل سحب جديد5) التزبيط بتاع الحساب 6)نسبة الربح لأخر 5 أيام
1)الرصيد المستثمر 2) الرصيد القابل للسحب3)الرصيد اللذي تم طلب سحبو و العملية في قيد التنفيذ4) إجمالي المبلغ الذي تم سحبو من الشركة 5) اللينك الخاص بك لدعوة الاصدقاء6) عدد الريفير المسجلين عن طريقك

لا تملك 10 دولار وسمعت عن arabicgeneration.biz هنا تستطيع انتهاز ## الفرصة ##

بالتأكيد سمعت عن arabicgeneration.bizومصداقيتها الكبيرةاذا كنت كذلك ولا تملك 10 دولار للاستفادة من الفرصة الدهبية باستثمار أموالكفهنا تجد الحلاشترك بعدد الاسهم الذي تستطيعسعر السهم 2 دولار ونحن سنستمر لك في arabicgeneration.biz بالخطة التي تريدأوك انت لا تعرف ماهي arabicgeneration.bizسنخبرك(( هذا نص اعلان المشروع ))المشروع فكرته ببساطة شديدة* اننا نقوم عنك بالمضاربة فى بورصة الفوركس ولله الحمد وحتى الان لم نغلق يوم فى البورصة على خسارة وذلك بفضل توفيق الله عز وجل اولا واخيرا ثم بفضل خبرتنا ودراستنا * قم بايداع المبلغ الذى تريد ان يتم استثمارة من قبلنا فى بورصة الفوركس فى حساباتنا فى اى من البنوك الالكترونية او نقدا يدا بيد او عن طريق التحويل البريدى او عن طريق الفودافون كاش ومن ثم نقوم بالمضاربة بهذا المال اعتبارا من ثانى يوم دخول الاموال حسابنا البنكى واحصل على كل المميزات التالية: 1- ربح يومىمتوسط 2.50 فى المية حسب اخر دراسة تم عملها من قبلنا2- الربح ليس ثابت بل متغير وذلك لاننا لانقبل التعامل بالربى3- متوسط حجم الخسائر لاقدر الله 0.50 فى المية والموقع يشارك مع العميل فى الخسارة فكما نربح عن طريق العميل نشترك معة فى الخسارة4- الحمد لله لم تقفل صفقات يوم حتى الان عن اجمالى خسارة فبالتالى لم يخسر اى من عملائنا اى مبلغ منذ تولينا ادارة المحافظ المالية5- نحن ندير محفظة مالية ضخمة باسم الموقع باموال مساهمى الموقع منذ بداية انشائنا لهذا الموقع ولله الحمد لم تنتج اى خسائر حى الان6- يحق للعميل طلب سحب ارباحة من استثماراته اسبوعيا7- للعميل الذى يريد انهاء محفظته الاستثمارية اخطارنا قبلها باربعة ايام على الاقل حتى يتسنى لنا اغلاق المحفظة فى جو من استقرار للسوق حتى لاتتاثر المحفظة بالسحب المفاجئ لها8- الحد الادنى للمحفظة 10 دولار ولا يوجد حد اقصى9- لاوجود للربح التراكمى فى المحافظ الاستثمارية فانت تاخد ربح على اصل راس المال10- يجوز للعميل بعد فترة زيادة راس مال محفظته او فتح محفظة جديدة ملاحظات هامه * حساب ارباح المحفظة على ايام عمل البورصة فقط أى لا أرباح عن اوقات اغلاق البورصة فنحن نعطيك ربح حقيقى عن مضاربة حقيقية وليست ربوية * سمعتنا وخبرتنا تسبقنا ولله الحمد فل انقبل ان ينبت لنا او لاولادنا لحم من حرام حتى لاتكون النار اولى به* بادرو الان بحجز محفظتكم المالية فايام البورصة 5 ايام فى الاسبوع تبدا يوم الاثنين وتنتهى يوم الجمعة -------
سنبدء بالمشروعحيث هدف المشروع هواتاحة الفرصة لكل من لايملك 10 دولار حالا الاشتراك في هذا الشركة المميزةكما ذكرت قيمة السهم 2 دولار للاشتراك فى المشروع ضع رد و عدد الاسهم التى تريد الاشتراك بهاوأرسل المبلغ الى الحساب التاليu5838917mbshويرسل لي في رسالة خاصة رقم حسابه ليبرتي و المبلغ الذي ارسله دون أن ينسى ذكر باتش الدفعسأوكد الدفعة للعضو في الموضوعو نذكر التفاصيل خطوة خطوة في هذا الموضوع مع اثباتات الدفعيرجى مراعات ارسال المبلغ مع العمولة اي عند الاشتراك بسهم ارسال مبلغ 2.03 دولار وليس 2 دولارلا تدع الفرصة تفوتكأي استفسار انا جاهز

شرح برنامج الميتاتريدر من الف الى ياااااء




شرح كيفية التعامل مع برنامج التحليل الفني
اولا حمل البرنامج من احد الروابط في هذا الموضوع
http://www.metaquotes.net/files/mt4setup.exe
بعد تحميل البرنامج قم بتثبيت البرنامج على الجهاز 1- اول ما تنزلة اضغط عليه و اضغط كلة على Next الى ان يطلع لك Finesh ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد الانتهاء من التثبيت ستفتح البرنامج و تظهر لك هذه الصورة
هذه الصفحة للأشتراك في سيرفرالبرنامج للحصول على حساب ديمو ، بدونه لا يمكنك استخدم الشارت المباشر للتحليل
املاْ البيانات و الفراغات كاملة مع ضرورة وضع صح في المربع كما في الصورة ( ليس من الضروري وضع المعلومات الحقيقية ) بعدها اضغط Next للأنتقال الى الصفحة الثانية
هذه الصفحة الثانية و هي اختيار السيرفر المناسب لك ( اختر اي وحدة من الظاهر امامك ) يجب ان يكون السيرفر شغال كما في الصورة
خل الموس على اسم السيرفر الشغال و بعدها اظغط Next ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الان الصفحة الاخيرة ( اذا ظهر لك اسم المستخدم و الباسورد ) يعني اشغل البرنامج ان شاء الله كمافي الصورة
اظغط على كلمة Finesh للأنتهاء من التسجيل و تشغيل البرنامج ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هذه واجه البرنامج اولا نريد ان نتأكد ان البرنامج شغال كما في الصورة انظر الى الزاوية اليمنى في الاسفل اذا ظهرت لك مثل ما هو موجود في الصورة يعني شغال.
بعدها اغلق جميع الاشياء الإضافية لأقوم بشرحها واحدة تلو الاخر
مبروك عليك اشتغل البرنامج و يمكنك استخدامة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الان اذا اردنا ان نشاهد الرسم البياني ( الشارت ) لأي عملة نبحث على الايقونة التي بهذا الشكل كما في الصورة
هذه الايقونة التي من خلالها تشاهد شارت العملات اختار عليها و راح تكون لك مثل الصورة التالية

هذه هي الازواج الموجود اختار اي واحدة منها و سوف تظهر لك الرسم البياني الخاص بهاو لو كان فى ازواج ليست ظاهرة انقر يمين - يمين... لا مش دى ..التانية... ايوة دى - على القائمة تظهر لك قائمة اخرى
اختار منها show allستجد فيها حتى الفضة و الدهبو يا بختك يا عم
تم سوف اقوم بأختيار زوج من الازواج كمثالقمت بأختيار زوج الـ EUR/USD و ظهر لي الشارت الخاص بها كما في الصورة
الان قم بأختيار اي شارت لأي زوج لاٌقوم بشرح باقي الاشياء في البرنامج.كما نشاهد في الصورة :
في الزاوية اليسار فوق : نشاهد اسم العملة EUR/USD : H1 = وقت الشارت ،شارت الساعة
في الاسفل نشاهد الوقت و التاريخ للشارت
في اليمين نشاهد السعر للشارت
في الاعلى يمكن تكبير و تصغير الشارت بأستخدام المكبرة + او -
ايضا في الاعلى يمكن ان نغير نوع الشارت الى :شارت البار ، شارت الشموع ، شارت الخطوط ( ملاحظة لم يتغير شكل الشارت الا اذا كبرتة قليلاُ )
طبعا انت تريد ان تغير لون الخلفية على مزاجكو تغير لون الشمعات
طيب اضغط F8
الان سوف اشرح لك بعض الازرار المهمة و التي سوف تستخدمها دائما
اولا ازرار الخطوط Lines
كما نشاهد في الصورة لدينا هذه الازرار الخاصة برسم الخطوط على الشارت و ايضار رسم اشياء اضافيةمن اليسار اولا نشاهد الخط العمودي : لرسم خط عمودي على الشارت له الكثير من الاستخداماتالخط الافقي : لرسم خطوط افقية على الشارت ، له الكثير من الاستخدامات مثلا خطوط الدعم و المقاومةالخط المائل : لرسم خط مستقيم مائل ، مثلا لرسم خطوط الترند خطوط فيوباتشي : هذه اداة لها استخدامات كثير و يوجد لها شرح مفصل بعدها A : تعني اضافة كتابة على الشارت المربع يعني : رسم مربع على الشارت للتضليل او التذكيرالدائرة بعد مثل الشي
هذا مثال على رسم الخطوط على الشارت
و هذه مجموعة اخرى من من أدوات الرسم
الان عرفنا كيفية اضافة الخطوط و الكتابات على الشارت ساشرح لك كيفية تغير لون الخطوط و تنسيقها و حجمها و شكلها
الطريقة كالتالي
اولا يجب عليك الضغط مرتين على الخط المراد تنسيقهثانية اضغط عليه بالزر الايمين ( رايت كليلك ) و اختار اول شي كما في الصورة.
سوف يفتح لك مربع خاص بـ الخط المراد تغيريه يمكنك تغير شكل الخط و حجمة و لونة كما في الصورة هذه الطريقة تصلح مع جميع الخطوط الافقية و العمودية و المائلة
لتحريك خط مرسومنشطه ( دبل كليك يسار )
انقر و اسحب الخط بالماوس كيفما شئت تجده يتحرك معك .
بالنسبة للخط المائل اسحب من المربع الثانىلكى يتحرك معك الخط
اما المربعان الاول و الثالثفهما للميل و ليس للحركة
لرسم خط موازىنشط الخطاضغط ctrl انقر و اسحب الخط بالماوس ستجد خط موازىــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الان سوف اشرح لك طريقة تغير وقت الشارت مثلا نريد الشارت اليومي للزوج او نريد مشاهدة الزوج على الشارت الدقيقة الواحداو الشارت الاسبوعي للعملة...الخ
هذه الازرار خاصة بالوقت للشارت :M1 = شارت للدقيقة الواحد اي ان كل شمعة في الشارت تعني دقيقة M5 = شارت الخمس دقايق اي ان كل شمعة في الشارت تعني 5 دقايقM15 = شارت ال15 دقيقة (الربع ساعة) اي ان كل شمعة في الشارت تعني ربع ساعةM30 = شارت النصف ساعة (30 دقيقة) اي ان كل شمعة في الشارت تعني 30 دقيقةH1 = شارت الساعة اي ان كل شمعة في الشارت تعني ساعة H4 = شارت الاربع ساعات اي ان كل شمعة في الشارت تعني اربع ساعاتD1 = الشارت اليومي ، اي ان كل شمعة في الشارت تعني يوم W1 = الاسبوعي (الويكلي) اي ان كل شمعة في الشارت تعني اسبوع MN = شهري (منثلي) اي ان كل شمعة تعني شهر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شرح بعض الأيقونات الأخرا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الان نريد ان نغير شكل الشارت الى شموع او بار او خطوط
اولا اختار اي زوج من الازواج و حاول انك تكبره قليلا و ثاني شي اختار من عند تغير الشكل من الاعلى ساعطي مثال واحد فقط هو تغير الشارت الى شارت الشموع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الان سوف ادخل معكم قليلا في الشارتساشرح لكم ما معنى الشموع المستخدمة في الشارت بالطريقة السريعة عند اختيار شارت الشموع و هو لانه اكثر الانواع استخداما عند الكل .كل شمعة ظاهرة في الشارت تعني اوقت المستخدم مثلا لو كنا على الشارت اليومي ، كل شمعة في الشارت تعني يوم الشمعة لها رأس و ذيل و جسم و افتتاح و اغلاقالرأس = اعلى سعر وصلت اليه الشمعة في هذه الساعة او اليوم او الخ... ( High ) الذيل = ادنى سعر وصلت اليه الشمعة ، في اليوم او الساعة او الخ... (Low )اذا كانت الشمعة فارغة ، هذا يعني ان السعر افتتح من تحت و ارتفع ، اي ان سعر الاغلاق اكبر من الافتتاح ، لان سوف يكون الافتتاح من الاسفل و الاغلاق في الاعلى و إذا كانت الشمعة ممتلئة و هذا يعني ان سعر الاغلاق اصغر من سعر الافتتاح ، يعني الشمعة فتحت من الاعلى و اغلقت في الاسفل
كما في الصورة
نلاحظ ابيض افقي على الشارت عند السعرهذا يعني السعر الان و كما اخبرتكم ان السعر يكون في اليمين و تكون اخر شمعة هي السعر الحالي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الان سوف اعرفك على اداه مهمة في البرنامج و هي الموجودة عند الخطوط التي في الصورة
هذه الاداة فائدتها تعطيك معلومات على الشارت يعني تختارها و تخليها على اي شمعة و راح تحصل سعرها و تاريخها و سعر الافتتاح و الاغلاق و الخ
كما في الصورة
صورة الثانية
عند وضع الموس على اي شمعة راح تلاحظ معلوماتها في الاسفل عند الزاوية اليمنىO = Open = سعر الافتتاح للشمعة H = High = اعلى سعر وصلت اليه الشمعة L = Low = ادنى سعر وصلت لة الشمعة C = Close = سعر الاغلاق للشمعة V = Volums = حجم التداول للمشعة
كما نلاحظ ايضا تاريخ ووقت الشمعة يظهر ايضا عند اليسار في الاسفل...
توجد فائدة اخرى من هذه الاداه في البرنامج و هي معرفة كم عدد النقاط من شمعة الى شمعة و عدد الشموع مثلا لو اردنا معرفة كم نقطة تحرك الزوج من الشمعة السفلية الى الشمعة الأفقية الطريقة :
نأخذ الاداه و نضغط عند الشمعة السفلية و نسحب الى الاعلى عند الشمعة الفوقية و سوف يظهر لنا كم عدد الشموع و كم نقطة تحرك كما في الصورة
هناك ثلات طرق لإضافة المؤشرات على الشارت مثلا مؤشر الماكد او مؤشر القوة النسبية او المتوسطات او مؤشرات من عندك الطريقة الأولى: ستحصل عليها في هذه الخانة كما في الصورة
ابحث عن زر بالون الاصفر يشبه النجمة و اضغط عليه ، راح يفتح لك المكان الخاص بالمؤشرات
افتح فقط الاشياء المختارة عند اليسار بالضغط على شكل الـ + لكي تظهر لك المؤشرات ستكون بهذا الشكل
هذه هي المؤشرات التي يمكن ان نستخدمها و الموجودة في برنامج ميتا تريدر
لوضع اي مؤشر على الشارت فقط اضغط عليه دبل كليك وسيفتح لك مربع اختار مؤشر الـ RSI كما نلا حظ فتح لنا مربع و هذا المربع خانة الـ Input خاصة بالقيمة للمؤشر اي الاعدادات يمكن تغيرها على حسب رغبتنا الان سوف اختار من الاعلى على Colur و ذلك لتغير اللون و الحجم و الشكل لخطوط المؤشر
اذا انتهيت من الاعدادات اضغط ok و راح يكون شكل المؤشر هكذا في الشارت
إذا اردنا اضافة خطوط افقية على المؤشرمثلا : خط الـ 50 وخط الـ 30 و خطالـ 70
الطريقة كالتالي
الان اكتب هذه الارقام مثلا
و غير اللون الى احمر و بعدها اضغط ok
بعد الضغط على ok راح تكون لك مثل هذه الصورة ان شاء الله
2:كما في الصورة
3: كما في الصورة
هذا هو الحال مع جميع المؤشرات تقريبا
تابع بعض الشرح كيفية ارفاق مؤشر مرسل لك من الخارج الى الميتاتريدر
بعد تنزيل الملف
و فكه Extact
انقر يمين على ايقونة البرنامج
يمين ... يمين .... نعم هذه
اختار properties ثم find target
صورة
بعد كدة افتح اكسبرتس
ثم اندكيتورز
الصق المؤشر المرغوب فيه هنا
اغلق كل الشاشات بما فيها برنامج وهناك طريقة أخرا لمن لم يفهم الاولى وقبل كل شي يا اخي المبتدأ وانا معكم طبعا ههههههههيجب عليك ان تعرف نوع الملف المرفق في الموضوع بعد تنزيل الملف المرفق افتحة و وانظر اذا كان مؤشر او تمبلج يعني لازم تشوف امتداد
[LIST=1][*]اذا كان الملف الذي في داخل الملف المرفق ينتهي بـ .tpl مثلا gnabah method.tpl لازم تخلية في المجلد الخاص فيه و هو تروح : لي الميتا تريدر و بعدها بتشوف المجلد و هو اسمة templates هذا هو طريقة[/LIST]
:C:\Program Files\MetaTrader 4\templates ، طريقة وضع الملف في المجلد الخاصة به تكون بالسحب لأن الملفات دائما تأتي مظغوطة بـ zip او rar يعني لازم تسحب المؤشر من الملف المرفق و تخليه في المجلد كما في الصورة
لتشغيل التمبلج على الشارت ، بعد التأكد من سحب الملف الذي داخل المرفقات الى المجلد الخاص به اغلق الميتا تريدر و افتحة مرة ثانية ، افتح اي شارت و اظغط رايت كليك في اي مكان في الشارت و اختار كلمة Templates وراح تشوف اسمة ان شاء الله موجود الشرح في الصورة
اذا كان الملف الذي داخل الملف المرفق ينتهي بـ .ex4 مثلا Alghamdi_The Auto Fibo Lines Ver. 1.0.0.ex4 لازم تخلية في الملف الخاص فيه و هو في :: C:\Program Files\MetaTrader4\experts\indicators ، طريقة وضع الملف داخل المجلد الخاصة به تكون بالسحب مثل الطريقة رقم الاولى لكن اختلاف في المجلد لدي سنضع فيه الملف كما في صورة لتشغيل المؤشر على الشارت ، بعد التأكد من سحب الملف الذي داخل المرفقات الى المجلد الخاص به اغلق الميتا تريدر و افتحة مرة ثانية ، افتح اي شارت وأتبع الصورةإن شاء الله قدرت اوصل الطريقة لكم اذا في اي قصور سامحوني و اذا في اي ملاحظة ارجو ذكرها او تعديلها و شكرا بس أستنو أناعارف إني الموضوع طويل شوية لاكن لازالت هناك نقاط مهمة نكمل الشرح الان سوف اشرح لكم طريقة ممتازة و يحتاجها الجميع و بعضكم غافل عنهامثلا لو كان لديك استراتيجية او طريقة بالمتاجرة بأستخدام المؤشرات او المتوسطات و انت شغال على زوج اليورو مثلا و حبيت ان تروح تخلي هذه المؤشرات و المتوسطات على زووج اخرماذا تفعل ؟؟ هل تضيف الخطوط جميعها و المؤشرات مرة اخرة ؟طبعا لا توجد طريقة انك تقوم بحفظ عملك او استراتيجيتك على البرنامج و تشغلها على اي زوج من الازواج بضغطة زر واحد فقطتسمى الطريقة بحفظ الاستراتيجية في النماذج مثلا كما تشاهدون لدي في الشارت استراتييجية الترند المكسور اضفت المؤشرات التالية و المتوسطاتEMA30 احمرEMA9 ازرقمؤشر المومنتم جميعها على شارت اليورو دولار كما تشاهدون الان اريد تشغيل هذه الاستراتيجية على زوج اخر و بدون تعب !! الطريقة كالتالي اولا يجب حفظ هذه الاستراتيجية في النماذج كما في الصورة بعد اضافة اي شيءعلى الشارت او اي المؤشرات او اي استراتيجية و احببت ان تتركها عندك و تشغلها في اي وقت وعلى اي شارات قم بتخزينها على شكل نموذجكما في الصورة اضغط رايت كليلك على أي مكان فاضي على الشارت و اختار Template و بعدها Save Template و بعدها اكتب الاسم و اضغط Save وراح تكون محفوظة و جاهزة للأستخدامهذه هي الطريقة و نرى في الشارت كيف جائت الاستراتيجية كاملة و بكل سهول

العرض الكامل لحصول على بونص 25$ مجانا دون ايداع فى شركةfigfx
سلام عليكمعرض شركة figfx بونص مجانى 25$ دون ايداعشروط الحصول على البونص------------------------------25$ للحسابات الميكرو فقط فى الشركةلابد من ارسال صورة البطاقة على الايميل التالى عد فتح الحسابbackoffice@figfx.comشروط سحب البونص---------------------------1-عمل 500 لوت اللوت يساوى 0.1 او 50 لوت اللوت الواحد يساوى 1$2-عمل ايداع بقيمة 100$ وتستطيع بعد ذلك سحب الارباح والبونصمميزات الشركة--------------------------1- رافعة مالية تصل الى 1-4002- دعم على مدار 24 ساعة فى اليوم وغرفة شات باللغة العربية3- تستخدم الشركة برنامج الميتاترادير4- اقل اسبيرد نقطة واحدة5- 25$ بونص هدية عند فتح الحساب وارسال صورة البطاقة 6- امكانية السحب والايداع عن طريق AlertPay - PerfectMoney - cashU - cGoldوقريبا بنك المونى بوكرز7 يوجد بها حساات اسلامية8- الشركة سوف تكون تحت رقابة NFA قريبا ان شاء اللهلفتح الحساب من هنا http://secure.figfx.com/land/8011669136وبعد ذلك ارسل صورة البطاقة على الايميل backoffice@figfx.com وسوف يتم تفعيل حسابك وسوف يكون البونص فى حسابك فى خلال 24 ساعةعنوان الشركةFIGfx Solutions Limited1521 Concord Pike #301Wilmington, DE 19803United States of AmericaTelfax: +1 (302) 294-5626

شرح تفصيلي لفتح حساب حقيقي في FXOpen وتفعيله والإيداع والسحب وحل مشاكل metaTrader

أرشيف المدونة الإلكترونية